إدارة التربية والتعليم تحقق في شجار بين ممرضات و مسؤولات الوحدة الصحية في جازان

9,645 0

باشرت إدارة التربية والتعليم في منطقة جازان التحقيق في شكوى مودعة لديها حول تعرض ممرضات وطبيبات بالوحدة الصحية للبنات في مدينة جازان للضرب والتهجم من قبل مسؤولات هذه الاخيرة.

و على اثر شكوى تقدمت بها ممرضات وطبيبات تحركت ادارة التربية والتعليم للتحقيق في القضية حسبما افادت به صحيفة "الحياة"، التي نقلت عن مديرة الوحدة الصحية نجوى نجم قولها أن شجارا وقع خلال يومين متتاليين بين بعض الممرضات وهو ما استدعى تدخل لجنة من «إدارة المتابعة» التي حضرت إلى الوحدة من اجل اخذ إفادات المتسببات في الفوضى ،مشيرة إلى أن هذا الشجار تسبب في غياب جماعي للممرضات والطبيبات خلال 3 أيام متتالية.

كما اشارت المتحدثة الى انها قد قامت بمراسلة إدارة التعليم عدة مرات في هذا الشأن، لكن هذه الاخيرة لم تحرك ساكنا ، مطالبة إدارة التربية والتعليم بتغيير طاقم الوحدة الصحية كاملاً واستبداله بطاقم لديه حس التنظيم والرغبة في خدمة البلد، على حد قولها.

من جهته ،أوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون المدرسية في منطقة جازان الدكتور أسامة القثمي –استنادا الى المصدر ذاته- أن الشكوى حولت إلى إدارة المتابعة للتحقيق في الواقعة وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحسب ما ينتهي إليه التحقيق.