المالية والخدمة المدنية تعتمد تثبيت 1963 موظفاً بأمانة جدة

4,059 0

وافقت لجنة التثبيت والمكونة من وزارتي المالية والخدمة المدنية على تثبيت " 1963 " موظفاً في أمانة محافظة جدة وبلديات المحافظات التابعة لها , وفقاً للبيانات المرفوعة من الأمانة بأسماء الموظفين الذين تنطبق عليهم شروط التثبيت على وظائف رسمية .

وأوضح مدير عام الموارد البشرية في أمانة محافظة جدة المهندس أيمن عبد العزيز موريا أن اللجنة قد اعتمدت تثبيت الموظفين العاملين على بند الأجور والموظفين المتعاقدين مع الأمانة على مختلف المراتب التي تبدأ من المرتبة الثانية وحتى المرتبة العاشرة ويتم الآن استكمال إجراءات التثبيت ويتوقع أن تصدر قرارات تعيينهم ومباشرتهم على تلك المراتب في غضون شهر تقريبا .

وأشار إلى أن جميع الموظفين العاملين على مختلف البنود وتنطبق عليهم آلية التثبيت سيستفيدون من المكرمة الملكية بتثبيتهم على وظائف رسمية , مؤكدا أن التثبيت سيكون حافزا لمزيد من العطاء والرفع من مستوى الخدمة التي تقدمها الأمانة للمواطنين والمقيمين على حد سواء .

وقال مدير عام الموارد البشرية " إن أمين محافظة جدة أشرف شخصيا على إعداد قوائم الموظفين المستحقين للتثبيت ووجه بسرعة إنجازها لكي يستفيد جميع موظفي الأمانة الذين تنطبق عليهم شروط التثبيت ".

وقدم المهندس موريا شكره للجنة التثبيت من وزارتي المالية والخدمة المدينة على تعاونهم مع مسئولي الأمانة في ضم جميع من تنطبق عليهم شروط التثبيت إلى زملائهم الموظفين الذين تم تثبيتهم على وظائف رسمية في جميع أجهزة الدولة .