close menu

أرقام سبورت 24.. التعاون يواجه الباطن من أجل "المربع الذهبي"

No Image

يستقبل التعاون على ملعبه، مساء الأربعاء، ضيفه الباطن في مباراة يودع فيها الأخير دوري روشن للمحترفين بعدما تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

ويدخل التعاون اللقاء أملًا في تحقيق فوز قد يقوده إلى المركز الرابع وذلك حال تعثر الشباب على ملعب مضيفه ضمك، حيث يحل التعاون خامسًا برصيد 52 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الشباب صاحب المركز الرابع.

ويقرأ سبورت 24 في أرقام الفريقين قبل المواجهة الـ12 بينهما في دوري المحترفين، حيث يتفوق التعاون بـ5 انتصارات مقابل 3 للباطن و3 تعادلات.

وبعد فوزه ذهابًا، يتطلع التعاون لتحقيق الثنائية أمام الباطن للمرة الثانية في دوري المحترفين بعد موسم 2018-19، كما فاز التعاون في آخر مواجهتين أمام الباطن وبذات النتيجة 1-0، لكن لم يسبق له أن حقق الفوز عليه في 3 مواجهات متتالية بالمسابقة.

في المقابل خسر الباطن آخر 4 مواجهات أمام أندية بريدة ف يدوري المحترفين بنتيجةٍ إجمالية (2-7)، لكن لم يسبق له الخسارة في 5 مواجهات متتالية أمام هذه الأندية بالمسابقة.

وحقق التعاون العلامة الكاملة في آخر 5 مباريات بدوري المحترفين بنتيجةٍ إجمالي (11-3)، ويمكن أن يعادل أطول سلسلة انتصارات له والتي حققها في أول مواسمه بالمسابقة (6 – بين مارس وابريل 2011).

وباستثناء الخسارة في 2011-12 أمام الرائد، لم يخسر التعاون عندما تكون المباراة الختامية له على أرضه بدوري المحترفين على أرضه "فاز 3 وتعادل 3 وكان آخرها في 2019-20 (1-0 الفيحاء).

بطاقة المباراة

- التوقيت: الأربعاء 31 مايو - الساعة 9
- الملعب: ملعب نادي التعاون الجديد

تاريخ المواجهات

المباريات: 11
فوز التعاون: 5
فوز الباطن: 3
التعادل: 3

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات