close menu

حمد بن خليفة آل ثاني رئيسا لاتحاد كأس الخليج بالتزكية

No Image

فاز الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، بولاية جديدة في منصبة بالتزكية لأربع سنوات حتى عام 2027، وكان ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الإقليمي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

وأعرب الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، عن سعادته بالثقة التي حاز عليها من قبل الاتحادات الأعضاء لقيادة دفة الكرة الخليجة منذ لحظة تأسيس اتحاد كأس الخليج العربي الذي أبصر النور في العام 2016.

وأضاف: "المرحلة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا لاسيما بعد أن تم تعديل النظام الأساسي لاتحاد كأس الخليج العربي، وعلى ضوء هذه التعديلات سيتم استحداث بطولات مختلفة تنضوي تحت مظلة الاتحاد، وهناك العديد من الأفكار التي يتم دراستها على مستوى بطولات الأندية والفئات السنية التي نولي لها اهتماما كبيرا".

كما تم إعادة انتخاب نائب رئيس الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي بالتزكية للدورة نفسها.

وحضر الاجتماع كل من الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني، وأحمد الشاهين رئيس الاتحاد الكويتي، وعبدالله الجنيبي النائب الأول والقائم بالأعمال لرئيس الاتحاد الإماراتي، وعلي جبار نائب رئيس الاتحاد العراقي، ومحسن بن حمد المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني، وخالد بن عبد العزيز بن مجرن ممثل الاتحاد السعودي، وأحمد عبد العزيز البوعينين عضو الاتحاد القطري، والدكتور حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني.

يذكر أن اتحاد كأس الخليج لكرة القدم أشرف على تنظيم آخر نسختين من بطولة كأس الخليج العربي حيث أقيمت الأولى في دولة قطر من العام 2019، والثانية كانت في العراق مطلع العام الحالي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات