close menu

انطلاق بطولة المملكة لألعاب القوى للأندية إناث

No Image

انطلقت الجمعة، بطولة المملكة لألعاب القوى للأندية لجميع الدرجات (إناث) بمدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وقد قامت عضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى سارة فالح بتتويج الفائزات.

وقال مدرب الاتحاد ومنتخب الألعاب القوى للسيدات، حمود صوعان في تصريحات لـ"سبورت 24": "سعداء بالبطولات السعودية للمرأة في ألعاب القوى بعد أول سنة مشاركة وبوجود مدربات من خارج السعودية وبحضور العائلات والجماهير".

وتابع: "هذه المشاركة الثانية للمرأة هذا الموسم ونأمل في الموسم المقبل أن تزيد.. لدينا في الوقت الحالي مشاركة في البطولة العربية المقامة في تونس، وهذا يدل على تطور المشاركة النسائية في ألعاب القوى.. واللعبة تريد الصبر والتحمل حتى تكون بطلا في النهائية ويمكنك تحقيق البطولات".

وقالت نور الجندان الحاصلة على المركز الأول في مسابقة 100 متر حواجز من نادي الخليج: "المنافسة كانت جيدة جدا ومثلت تحديا خاصا لي بعدما شاركت للمرة الثانية.. والأهم تم بتحقيق ميدالية لنادي الخليج.. مدربي في نادي الخليج منحني تعليمات خاصة ودربني بشكل جيد على الانطلاق بشكل أسرع، ومع التدريب نجحت في حصد هذا المركز".

وأوضحت: "يهمني إقامة منافسات وبطولات للمرأة بالمملكة، وأتمنى زيادة هذه المنافسات والبطولات، خاصة في ظل رؤية المملكة 2030".

وأشارت شيخه التيماوي، متسابقة من نادي الاتحاد 200 متر و400 متر: "هذا الموسم أثبت وجود بنات سعوديات قويات، ولدينا أبطال بمختلف الفرق.. نادي الاتحاد الفريق الأقوى بالأرقام ولديه بطلات يقدمن مستويات ممتازة. ألعاب القوى تتطلب صبرا وتحملا لأنها مختلفة عن باقي الألعاب".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات