close menu

القبض على 12 شخصاً لترويجهم المخدرات في 4 مناطق

No Image

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة جدة وجازان وحائل والدمام اليوم (الإثنين)، من القبض على 8 أشخاص لترويجهم المواد المخدرة، ومحاولة تهريبها إلى داخل المملكة، وذلك ضمن حملة بالمرصاد.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية الباكستانية، لترويجه 10.1 كجم من مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

من جانبها، ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لمحاولتهم تهريب مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما ضبطت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة حائل 4 مواطنين؛ لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر والممنوعات، وقد تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم لجهة الاختصاص.

بدورها، قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لمحاولتهما تهريب مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأطاحت الإدارة العامة للمجاهدين بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية بمقيمين من الجنسية السورية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما لجهة الاختصاص.

وللإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات، الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية، لترويجه 10.1 كجم من مادة الميثامفيتامين المخدر

حرس الحدود بجازان يقبض على 3 مخالفين

قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة حائل تقبض على 4 مواطنين

حرس الحدود بالشرقية

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات