close menu

محلل تحكيمي لـ "سبورت24": سالم الدوسري يستحق الطرد أمام أوراوا

No Image

تحدث الحكم السابق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، صالح الشهري، عن بعض قرارات الحكم العماني أحمد الكاف، الذي أدار مباراة الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي "الدرة".

وأشهر الحكم العماني أحمد الكاف بطاقة حمراء لِلَاعبِ الهلال سالم الدوسري، قبل 4 دقائق من نهاية مباراة فريقه التي تعادل فيها مع ضيفه أوراوا، بعدما تعرض لإعاقة من جانب لاعب أوراوا ليمنحه الحكم مخالفة لكن لاعب الهلال تعدى بقدمه على لاعب الفريق الياباني ليشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة لـ "الدوسري" وسط صدمة الجماهير من تصرف اللاعب.

وقال الحكم السابق صالح الشهري، في تصريح خاص لـ"سبورت 24": "المباراة أُديرت تحكيميًا بشكل جيد، عدا احتساب الوقت بدلًا من الضائع لم يُوفق فيه الحكم، كما أن طرد لاعب الهلال سالم الدوسري مُستحق؛ باعتباره سلوكاً مشيناً تجاه لاعب منافس".

وعن اللقطة الأخرى التي أثارت الجدل تحكيميًا، بعرقلة محترف الهلال اللاعب المالي موسى ماريغا داخل منطقة الجزاء، ورفض الكاف احتسابها ركلة جزاء لصالح الهلال، أوضح الحكم الشهري: "احتكاك عادي وما شهدت دعساً أو تلامساً في قدم اللاعب يصل لدرجة المخالفة".

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الياباني أوراوا مساء يوم السبت المقبل في إياب نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات