close menu

حركة مصارعة مع كويلار.. صحف العالم تتحدث عن رونالدو في الديربي

No Image

أبرزت الصحف العالمية ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر في ديربي الرياض أمام الهلال التي أقيمت مساء أمس، وانتهت بهزيمة فريقه بثنائية نظيفة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن.

وبعد نهاية المواجهة، ركزت الصحف العالمية على تصرفات رونالدو خاصة مع محترف الهلال الكولومبي غوستافو كويلار بعدما اشتبك معه في لقطة وقام بخنقه من رقبته وإسقاطه أرضًا ليشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر في وجهه فيما بعد.

فيما اتهمت وسائل إعلام عالمية لاعب النصر بأنه وجه إشارة بذيئة لجماهير الهلال بعد نهاية المباراة، بعدما هتفت لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء خروج رونالدو من الملعب في محاولة لاستفزازه.

صحيفة "آس" الإسبانية، أشارت إلى أن خسارة النصر أضعفت فرصه في حصد لقب دوري روشن الموسم الحالي، مؤكدة أن رونالدو يواجه وقتًا عصيبًا مع ناديه الجديد.

أمّا صحيفة "ماركا" الإسبانية فقالت: إن موقف النصر أصبح معقدًا للفوز بلقب دوري روشن هذا الموسم.

فيما ألقت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الضوء على لقطة رونالدو مع كويلار، مشيرة إلى أنه قام بحركة مصارعة مع منافسه إلا أنه تلقى فقط بطاقة صفراء.

بينما صحيفة "ole" الأرجنتينية اتهمت رونالدو بأنه قام بحركة "مسيئة" عندما هتفت الجماهير لميسي.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو حاول الرد بطريقة خفية لكن مقاطع فيديو أظهرت ما قام به للرد على الجماهير التي هتفت للنجم الأرجنتيني.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات