close menu

أرقام "سبورت 24".. إحصائيات سلبية تطارد الخليج والطائي قبل افتتاح "روشن 21"

أرقام "سبورت 24".. إحصائيات سلبية تطارد الخليج والطائي قبل افتتاح "روشن 21"

تنطلق، الخميس، منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن للمحترفين، حيث يقص فريقا الخليج والطائي شريط مباريات الجولة التي تقام على مدى 3 أيام.

ويستقبل الخليج ضيفه الطائي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث يرفع الفريقان شعار "استعادة الانتصارات" بعد خسارة كل منهما في الجولة الماضية أمام الباطن وضمك على الترتيب.

ويحل الخليج في المركز الخامس عشر "قبل الأخير" برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن العدالة صاحب المركز الرابع عشر، فيما لم يحصد الفريق أي نقطة في آخر 3 مباريات.

في المقابل عاد الطائي لنزيف النقاط بعد 3 جولات حقق خلالها 7 نقاط، حيث خسر في الجولة الماضية أمام ضمك ليتوقف رصيده عند 25 نقطة في المركز الثامن.

ويستعرض "سبورت 24" أرقام الفريقين قبل مواجهتهما الثانية في دوري المحترفين، إذ كان الفريقان سجلا مواجهتهما الأولى تاريخيًا في المسابقة في الدور الأول حيث فاز الطائي بثلاثية نظيفة.

ولم ينجح الخليج في هز الشباك في آخر 3 مباريات له بدوري المحترفين، لكن لم يسبق له أن فشل بالتسجيل في 4 مباريات متتالية بالمسابقة، وهو ما يسعى لتجنبه أمام الطائي.

في المقابل لم يخسر الطائي في آخر مواجهتين له خارج أرضه بدوري المحترفين، علمًا بأنه لم يسبق له تجنّب الخسارة في 3 مباريات متتالية خارج أرضه.

وخسر الخليج في جميع المواجهات الـ13 التي استقبلها خلالها الهدف الافتتاحي في المباراة، في المقابل حقق الطائي 7 انتصارات خلال 10 مباريات كان البادئ خلالها بالتسجيل، مقابل 3 هزائم في دوري المحترفين هذا الموسم.

ويعد الخليج الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في دوري المحترفين في عام 2023، حيث لم يتعادل في آخر 16 مباراة مقابل 5 انتصارات و11 هزيمة، كما أنه يشترك مع الطائي باعتبارهما الأقل تعادلاً في المسابقة هذا الموسم بتعادل وحيد لكل منهما.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات