close menu

ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية يهنؤون الملك وولي العهد بـ"يوم التأسيس"

ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية يهنؤون الملك وولي العهد بـ"يوم التأسيس"
المصدر:
أخبار 24

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تهاني عدد من قادة الدول العربية والإسلامية، بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس، والذي يوافق 22 فبراير من كل عام.

وبعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، عبّرا فيها عن خالص تهانيهما بمناسبة يوم التأسيس للمملكة، وأعربا عن بالغ اعتزازهما برسوخ العلاقات الأخوية التي تجمع الأسرتين الكريمتين.

بدوره عبر ملك الأردن الملك عبد الله الثاني، عن أصدق التهاني والمشاعر الأخوية لخادم الحرمين الشريفين، متمنيًا أن يعيد هذه الذكرى عليه بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب المملكة بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وهنّأ سلطان عُمان هيثم بن طارق، خادم الحرمين بهذه المناسبة، وذلك من خلال برقية، أعرب خلالها عن تمنياته بالتقدم والرقي لشعب المملكة.

كما هنّأ ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خادم الحرمين، متمنيًا له موفور السعادة، ولشعب المملكة المزيد من التقدم والعمر المديد، ولشعب المملكة بمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، قدم رئيس طاجيكستان، إمام علي رحمان، التهنئة للمملكة بمناسبة يوم التأسيس، معربًا عن أخلص تهانيه لخادم الحرمين والشعب السعودي.
وتحتفل المملكة غداً (الأربعاء) بذكرى يوم التأسيس، الذي يوافق 22 فبراير من كل عام، وهو اليوم الذي أسس فيه الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1727م.

 كما بعث أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

 بدوره هنأ رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات