close menu

إطلالة ماسية خالصة تتلألأ في قلب الرياض .. أحلام تخطف الأنظار بـ"حَلَق عامل قَلَق"

إطلالة ماسية خالصة تتلألأ في قلب الرياض .. أحلام تخطف الأنظار بـ"حَلَق عامل قَلَق"

امتزجت برودة الشتاء ببريق الألماس وعذوبة الكلمة واللحن في ليلةٍ أخّاذة أشعلت فيها الفنانة أحلام أجواء الرياض الباردة بصوتها العذب خلال حفلٍ فاخر على مسرح أبو بكر سالم بإطلالة ماسية خالصة بداية من التاج الماسي الضخم أعلى المسرح مروراً بخروجها للجمهور في بداية الحفل من مجسم على شكل ألماسة وانتهاءً بالأقراط الماسية الكبيرة التي أثارت موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين معجب ومنتقد لحجم الأقراط.

فيما أضاف أحد المغردين أن الأقراط في حقيقة الأمر طوق مرصع بالألماس وليس كما اعتقد الكثير من متابعي الحفل.

افتتحت أحلام الليلة الماسية بأغنية "عيوني بس" ومن بعدها توجهت بالشكر للأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن على حضوره الحفل وغنت واحدة من الروائع التاريخية للبدر في مسيرتها الفنية "المحبة أرض" وتابعت فنانة العرب تقديمها أبرز أعمالها مثل "ومستغرب" ، "وش ذكرك" ، "ليه يا دنيا" وأغنيتها العراقية الجديدة "وياك" والتي كانت ضمن ألبومها الجديد "رزق الورد".

بينما أوفت أحلام بوعدها للموهبة الشابة فيصل العتيبي وحققت أمنيته بمشاركته معها على المسرح لأداء دويتو غنائي لأغنيتها الشهيرة "حزين" بعدما كتبت سابقاً عبر تويتر "راح تشاركني حفلي في الرياض وأنا اللي أتشرف يا حبيبي صوت ولا أروع وغنيت حزين وأسرتني وراح نغنيها مع بعض أوعدك" وبمجرد صعوده على المسرح وجه لها كلمات الشكر والثناء على موقفها معه قائلاً: "أنا تشرفت بأم فاهد فنانة العرب شكراً على دعوتها وفت بوعدها".

وتفاعلت الفنانة الإماراتية مع كلمات فيصل العتيبي خاصة بعد أن تأثر وبدأ في البكاء، ووجهت له الحديث قائلة: "أنت المفروض تضحك .. احنا بنغني حزين بس أنت لا تكون حزين".

فيما أجابت أحلام على سؤال "أخبار  24" عما إذا كانت ستحذو حذو بقية الفنانين الذين بدأوا مؤخراً تسجيل أغانٍ للراحل طلال مداح، قائلة: "مع احترامي للجميع؛ الفنان الراحل طلال مداح مكانه مختلف"، مضيفة: "كان طلال في زمانه يغرد خارج سربه وما زال".

وأضافت أن طلال مطرب صعب وما حدث في "ليلته أكبر دليل على هذا الكلام"، وزادت: "لازم نخلي طلال في مكانه ونستمع لألحانه بصوته".

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات