close menu

رد حاسم من رئيس نادي برشلونة على هجوم شقيق ميسي ضده

رد حاسم من رئيس نادي برشلونة على هجوم شقيق ميسي ضده
المصدر:
أخبار 24

رد رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، خوان لابورتا، على التصريحات التي أطلقها شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد إدارة النادي الكتالوني.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الخميس عن اقتصاد النادي الكتالوني: "تصريحات شقيق ميسي؟.. ميسي جزء من تاريخ برشلونة، هذا الأمر لا يجعلني أتحدث، هو حاليًا لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، وأنا أحترم ذلك".

وأتم رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة تصريحاته بقوله: "فيما يتعلق بشقيقه، فقد اعتذر بالفعل والأمر انتهى، ولن تؤثر تصريحاته على علاقة ميسي بنادي برشلونة".

قال ماتياس ميسي شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي لن يعود لبرشلونة إلا بعد طرد رئيس مجلس إدارته الحالي لابورتا ـ الذي وصفه بالجاحد ـ.

وأضاف شقيق ميسي، عبر منصة "تويتش" عند سؤاله عن إمكانية عودة ليونيل: "توجب أن يخرج الجمهور وقتها للمطالبة ببقاء ليونيل ورحيل لابورتا، الإسبان قاموا بخيانتنا، والدتي أخبرت ليونيل ذات مرة: سيكررون معك ما فعلوه مع رونالدينيو، الناس بدأت تتعرف على برشلونة بسبب ميسي، قبل ذلك كان ريال مدريد أكثر شهرة".

وعند سؤاله عن لاعبه المفضل بين بيدري وجافي، أجاب: "لا يعجبني أي من اللاعبين، لكن لو توجب عليّ الاختيار فسيكون جافي هو متمرد بعض الشيء، ويقاتل الجميع، لكن في أي لحظة يمكن أن يتسبب في نقص عددي لك".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات