"تيفو" الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي (فيديو)

19,086 تيفو الاتحاد 20 تيفو الاتحاد

تيفو الاتحاديستضيف ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، ديربي منتظرًا بين فريق الاتحاد أمام نظيره النصر، في تمام التاسعة مساء الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد.

وقام جمهور نادي الاتحاد بعمل "تيفو" رائع بعنوان "مخالب النمر" للشد من أزر اللاعبين للفوز على النصر، في المباراة التي تجمعهما، على ملعب الملك فهد الدولي. فيما ردت جماهير النصر، بتيفو لا يقل حماسًا ورمزيةً، حيث حمل التيفو معاني تاريخية بالرقم 1955.

"سبورت 24"، تواصل مع مصمم منشور تيفو النصر، مهند الحمدان، ليشرح تفاصيل ومعاني التيفو النصراوي، وقال: "فكرة التاريخ 1955 بسبب الأجيال التي تتوارث من أجل حب النصر.. كما أن التنوع في الجنسيات، يأتي بسبب المرحلة التي يعيشها الفريق والأجانب الذين أصبحوا يشجعونه من كل أنحاء العالم".

آلية جديدة للمشاركة

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا آلية جديدة للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي لهذه النسخة، حيث أقر مشاركة 4 فرق؛ هي: بطل ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطل ووصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي حال تكرار الفرق الأربعة سيتم اللجوء إلى ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.