بالنتائج قبل مواجهة السوبر.. ماذا يفعل رونالدو أمام محترفي الاتحاد؟

4,569 أحمد حجازي وكريستيانو رونالدو 13 أحمد حجازي وكريستيانو رونالدو

أحمد حجازي وكريستيانو رونالدويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الاتحاد، عند 09:00 مساء يوم غد الخميس ضِمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وينتظر ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر خلال مواجهة الاتحاد يوم غد؛ إذ سبق والتقى رونالدو بـ 4 لاعبين بصفوف الاتحاد حاليًا ولكن بمسابقات مختلفة.

ويستعرض سبورت 24 هذه المواجهات ونتائجها:

رونالدو و هيلدر كوستا

وواجه رونالدو حين كان لاعبًا بصفوف ريال مدريد الإسباني لاعب الاتحاد الأنجولي هيلدر كوستا حين كان لاعبًا بصفوف ديبورتيفو لا كورونيا في موسم 14/15 وحينها صنع لاعب النصر الحالي هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين نظيفين.

رونالدو أمام رومارينهو

والتقى رونالدو لاعب ريال مدريد حينها بالمحترف البرازيلي بصفوف الاتحاد رومارينهو ولكن الأخير كان بقميص الجزيرة الإماراتي وسجل هدفًا خلال المباراة التي أُقيمت بكأس العالم للأندية عام 2017 كما سجل اللاعب البرتغالي هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بهدفين مقابل هدف.

رونالدو أمام غروهي

وسجل رونالدو هدف الفوز لريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2017 بمرمى غريمو البرازيلي الذي كان يحرس مرماه مارسيلو غروهي.

رونالدو أمام طارق حامد وأحمد حجازي

والتقى رونالدو في عام 2018 وديًا بقميص منتخب البرتغال لاعبي المنتخب المصري المحترفين بصفوف الاتحاد أحمد حجازي وطارق حامد في لقاء انتهى بهدفين مقابل هدف لصالح منتخب البرتغال سجلهما لاعب النصر الحالي.

رونالدو أمام عبدالرزاق حمدالله

وشارك رونالدو بديلاً بقميص المنتخب البرتغالي أمام نظيره المغربي، ضِمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 ولكنه لم يُسجل أو يصنع هدفًا في مباراة جلس حمدالله احتياطيًا بها.