بعد تصريحات أنشيلوتي.. هل ينتقل مودريتش إلى النصر في الشتوية؟

7,878 أنشيلوتي ومودريتش 0 أنشيلوتي ومودريتش

أنشيلوتي ومودريتشضجت مواقع التواصل في المملكة، الإثنين بأنباء متداولة حول اقتراب الكرواتي "لوكا مودريتش" من الانتقال إلى نادي النصر، فيما ذهبت بعض هذه الأنباء لتؤكد حصول النادي على توقيع اللاعب المتوج ببرونزية كأس العالم.

وأفادت صحف محلية أن نادي النصر حصل بالفعل على توقيع نجم خط وسط ريال مدريد، والذي شارك هذا الموسم مع الميرنغي في 23 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين خلال 1487 دقيقة من اللعب.

في المقابل لم تذكر أي صحيفة إسبانية أو أوروبية أي أنباء عن قرب رحيل مودريتش عن ريال مدريد، بل ذكرت مواقع إسبانية أن إدارة النادي الملكي بصدد تقديم عرض لتجديد عقد الثنائي مودريتش وتوني كروس خلال الأيام المقبلة.

وكان الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لـ"ريال مدريد" أكد في تصريحات السبت الماضي أن مسألة رحيل مودريتش عن الفريق أمر لا يمكن المساس به مؤكدًا بقاءه في صفوف الفريق.

وبحسب تقارير فإن إدارة النصر قدمت عرضًا بقيمة 40 مليون يورو كراتب للاعب الكرواتي البالغ من العمر 37 عامًا.

وارتبط اسم مودريتش خلال الفترة الماضية بنادي النصر الذي يسعى لإبرام صفقات قوية بعد صفقته التاريخية بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يذكر أن النصر سيوقع خلال ساعات رسميًا مع الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي قادمًا من بوكا جونيورز، حيث خضع اللاعب صباح الثلاثاء للكشف الطبي تمهيدًا للتعاقد معه، ليحل بديلًا للكولومبي ديفيد أوسبينا والذي سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهرين بسبب الإصابة.