تصريحاته أثارت جدلًا.. "الصقري" يشعل غضب الدعيع وجماهير الاتحاد

6,720 صالح الصقري 4 صالح الصقري

صالح الصقريأشعل لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي السابق صالح الصقري، غضب الشارع الرياضي خاصة جماهير الاتحاد والهلال بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها، الجمعة.

وحل الصقري ضيفًا على برنامج "مع عزيز" على قناة SSC حيث زعم أنه إبان فترته مع الاتحاد كان هناك بعض اللاعبين يدعون الإصابة في حال تم اختيارهم من قبل لجنة المنشطات للتهرب من الفحص.

وتطرق الصقري للحديث عن تجربته مع المنتخب السعودي حيث كان ضمن قائمة الأخضر في كأس العالم 2022، لكنه لم يشارك في أي من المباريات الثلاث للمنتخب في المونديال.

وبسؤاله عن تصريحات حارس مرمى المنتخب السابق محمد الدعيع بشأن تأثره بالإضاءة في الملعب في المباراة أمام المنتخب الألماني والتي حسمها الأخير بالفوز 8-0، قال الصقري إن "أنا كنت موجود في الملعب والإضاءة كانت رائعة، كيف الإضاءة تجي بعينك وحتى لو الكلام هذا حقيقي والله ما أقوله"، على حد قوله.

وأثارت هذه التصريحات غضب نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق الذي نشر تغريدة جاء فيها: "للأسف أسأت لنفسك قبل أن تسيء لزملائك وجماهير الاتحاد وكلامك عن الطائي مردود عليك من قبل الجمهور اللي وقف معك".

وأضاف الدعيع: "أما حديثك عني فوجودك خارج التشكيلة في المدرج لا يعطيك الحق بالحكم يا صغير"، حسبما كتب عبر حسابه على تويتر.

وأشعلت تصريحات الصقري بشأن المنشطات غضب جماهير الاتحاد والتي شنت هجومًا على اللاعب السابق الذي خرج في مقطع فيديو، الأحد، مقدمًا اعتذاره قائلًا: إن تصريحه في هذا الشأن لم يكن موفقًا مضيفًا: "أنا أخطأت وجلّ مَن لا يخطئ وأتمنى أن يتقبل الجمهور اعتذاري".