أرقام "سبورت 24".. التعاون والشباب "صراع المربع الذهبي"

2,487 التعاون والشباب 0 التعاون والشباب

التعاون والشبابيستقبل التعاون ضيفه الشباب، مساء الجمعة، لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله الرياضية ببريدة.

وتمثل المباراة صراعًا على خطف المركز الرابع وربما الذهاب إلى أبعد من ذلك في ضوء نتائج الهلال والاتحاد في هذه الجولة، حيث يحل التعاون خامسًا برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الشباب صاحب المركز الرابع.

ويدخل التعاون اللقاء سعيًا وراء مواصلة انتصاراته بعدما استعاد توازنه في الجولة الماضية بالفوز على الطائي معوضًا خسارته أمام الخليج، فيما يبحث الشباب عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة، حيث لم يتذوق طعم الفوز في آخر 3 مباريات مكتفيًا بتعادلين مقابل هزيمة وحيدة.

ويستعرض "سبورت 24" أرقام الفريقين قبل المواجهة الـ25 بينهما في دوري المحترفين، واللافت أن كل منهما يملك 9 انتصارات أمام الآخر فيما حضر التعادل في 6 مباريات.

ويتسلح التعاون برقم إيجابي أمام الشباب، حيث لم يخسر أمامه على أرضه في دوري المحترفين في آخر 9 مباريات، في المقابل يملك الشباب هو الآخر رقمًا مميزًا حيث لم يخسر في آخر 5 مواجهات أمام أندية بريدة محققًا 4 انتصارات مقابل تعادل وحيد.

وحقق التعاون الفوز في آخر مواجهتين جمعتاه بأندية الرياض في دوري المحترفين ويتطلع لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ليكرر الرقم الذي كان قد حققه في 2016 واللافت أن فوزه الثالث على التوالي وقتها أمام أندية الرياض كان أمام الشباب.

وخسر الشباب في آخر مباراتين خارج أرضه بدوري المحترفين وذلك أمام الفتح والوحدة، وتعود آخر خسارة له 3 مباريات متتالية خارج ملعبه لمارس 2020، وهو الرقم الذي سيسعى الشباب لتجنبه أمام التعاون.

في المقابل خسر التعاون مرتين في آخر 3 مباريات على أرضه بدوري المحترفين، لكن لم يخسر في مباراتين متتاليتين على أرضه بالدوري منذ أكتوبر 2021.

ويواجه الشباب في هذه المباراة مدربه السابق "بريكليس تشاموسكا" والذي كان قد قاد الشباب في 25 مباراة بدوري المحترفين محققًا 13 انتصارًا مقابل 8 تعادلات و4 هزائم، علمًا بأنه واجه الشباب 7 مرات في دوري المحترفين فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.