close menu

أرقام سبورت 24 .. الأرقام والتاريخ يرجحان كفة النصر أمام الخليج

أرقام سبورت 24 .. الأرقام والتاريخ يرجحان كفة النصر أمام الخليج

يستضيف الخليج نظيره النصر متصدر الترتيب، مساء السبت، لحساب الجولة الـ11 من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتمثل المباراة اختبارًا صعبًا للخليج الذي سجل أطول سلسلة حالية من الهزيمة بـ5 مباريات متتالية ليتجمد رصيده عند 4 نقاط من انتصار وحيد وتعادل مقابل 8 هزائم، ليحل في المركز الرابع عشر.

في المقابل يدخل النصر اللقاء بهدف تعزيز صدارته للدوري انتظارًا للمباراة المؤجلة المنتظرة بين الشباب والاتحاد، ومن أجل استعادة الانتصارات بعد تعادل أمام جاره الهلال في الديربي بالجولة الماضية، حيث يملك النصر في جعبته 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين مقابل هزيمة وحيدة.

ويقرأ "سبورت 24" في أرقام المباراة التي تحمل الرقم 7 في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث فاز النصر 3 مرات مقابل انتصار وحيد للخليج فيما حضر التعادل في لقاءين.

وحقق النصر الفوز في آخر 6 مواجهات جمعته أمام الفرق الصاعدة وسيسجل رقمًا قياسيًا خاصًا به حال الفوز يوم السبت.

في المقابل فإن الخليج اكتفى بانتصارين فقط خلال 20 مواجهة أمام أندية الرياض في مقابل 14 خسارة و4 تعادلات، كما أنه لم يسجل أكثر من هدف في أي من هذه المواجهات.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة إلا أن الخليج ينتظره رقم تاريخي حال تسجيله هدفين خلال المباراة، حيث سيصل بذلك إلى هدفه رقم 100 في دوري المحترفين.

وسيكون دفاع الخليج على موعد مع اختبار صعب أمام أقوى هجوم في الدوري "24 هدفًا" وهي أعلى حصيلة تهديفية للنصر بعد 10 جولات في تاريخ دوري المحترفين.

وتتميز مواجهات الفريقين بتألق اللاعبين السعوديين، حيث سجلوا 10 من الأهداف الـ14 التي شهدتها مواجهاتهما.


* بطاقة المباراة

- توقيت المباراة: 30 ديسمبر (8:30)

- الملعب: الأمير محمد بن فهد بالدمام

تاريخ المواجهات:

عدد المباريات: 6
فوز الخليج: 1
فوز النصر: 3
التعادل: 2

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات