close menu

أرقام سبورت 24.. التاريخ يرجح كفة الاتفاق أمام الخليج

أرقام سبورت 24.. التاريخ يرجح كفة الاتفاق أمام الخليج

يختتم فريقا الاتفاق والخليج مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين، عندما يلتقيان مساء الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويدخل الاتفاق اللقاء سعيًا وراء استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارة وتعادل في آخر لقاءين، فيما يبحث الخليج عن وقف سلسلة الهزائم التي تعرض لها في آخر 4 مباريات.

ويحل الاتفاق في المركز العاشر برصيد 10 نقاط من انتصارين و4 تعادلين مقابل 3 هزائم، فيما يحل الخليج في المركز 15 برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل مقابل 7 هزائم.

ويستعرض "سبورت 24" في أرقام المباراة التي تحمل الرقم 3 في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث فاز الاتفاق في المواجهتين السابقتين.

ولم يعرف الاتفاق الخسارة أمام الخليج في 10 مباريات منذ بداية الدوري التصنيفي في 1974، حيث فاز فيها جميعًا.

وتلقى الاتفاق خسارة وحيدة في آخر 6 مواجهات أمام الفرق الصاعدة، في المقابل فإن الخليج سيدخل اللقاء تجنبًا لتسجيل أطول سلسلة له من الهزيمة والتي كانت 4 مباريات متتالية.

ويفصل الخليج هدفان فقط عن وصوله للهدف 100 في دوري المحترفين، وهو ما يسعى لتحقيقه في مباراة الأحد، فيما ستشهد المباراة المشاركة رقم 150 للاعب الاتفاق سعد المولد في دوري المحترفين.

وتعد هذه المباراة الرابعة لمدرب الخليج، بيدرو إيمانويل، أمام الاتفاق، حيث فاز مرتين كمدرب للتعاون وخسر مرة واحدة كمدرب للنصر في الموسم الماضي.

الاتفاق والخليج

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات