close menu

"المالية" تنظم ملتقى الميزانية 2023 بمتحدثين من القطاعين الحكومي والخاص غداً

"المالية" تنظم ملتقى الميزانية 2023 بمتحدثين  من القطاعين الحكومي والخاص غداً
المصدر:
أخبار 24

تنظم وزارة المالية، غداً الأحد ولمدة يومين، ملتقى الميزانية 2023، المصاحب لإعلان ميزانية الدولة للعام المالي 1444-1445هـ (2023م)، في مركز الملك عبدالله للبحوث البترولية (كابسارك) بالرياض.

وأوضح وكيل وزارة المالية للتواصل والإعلام حسن آل الشيخ، أن نحو 30 متحدثاً من المسؤولين بالقطاعين الحكومي والخاص سيستعرضون أداء الحكومة للعام 2022م، بالإضافة إلى أثر الخدمات الحكومية على المواطن والقطاع الخاص، وتناول خطط تلك الجهات ومشاريعها المستقبلية.

وأشار إلى أن الملتقى يتضمن 11 جلسة حوارية، حيث يشهد اليوم الأول عقد 6 جلسات تناقش محاور، "الاستدامة المالية ومحركات النمو الاقتصادي"، "طاقة مستدامة"، "الخدمات الأساسية في ظل التحول الوطني"، "دور البنى التحتية والخدمات اللوجستية في دعم التنمية الاقتصادية"، "أثر تمكين الاستثمار في النمو الاقتصادي"، و"تعزيز القطاع التقني لتمكين الاقتصاد الرقمي".

وأضاف، أن اليوم الثاني سيشهد عقد 5 جلسات حوارية تناقش محاور "الصناعة الوطنية ودورها في مواجهة المخاطر"، "تسهيل الأعمال ودورها في الاقتصاد"، "تأثير السياحة والثقافة في التنمية الاقتصادية"، و"أثر الميزانية في تمكين المرأة".

وأشار إلى أنه ستقام بالتزامن مع الملتقى ديوانية المعرفة في نسختها السادسة التي تعقد تحت عنوان "الاستثمار في المملكة.. تطلعات وفرص"، موضحاً أنه ستتم إقامة معرض تفاعلي على هامش الملتقى لإبراز إنجازات المملكة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات