close menu

"دي جي خالد": أستوديوهات مرواس لا تصدق.. وأرغب في التسجيل بها

"دي جي خالد": أستوديوهات مرواس لا تصدق.. وأرغب في التسجيل بها
المصدر:
أخبار 24

أعرب "دي جي خالد" عن رغبته في التسجيل بأستوديوهات مرواس، مبدياً إعجابه الشديد بها ووصفها بـ"الشيء الذي لا يصدق"، وذلك خلال زيارته للاستديوهات بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

وقال دي جي خالد إنه لم يكن يعلم أن هذه الأستوديوهات تملك كل هذه الإمكانيات، متوجها بالشكر إلى القائمين عليها، مبدياً إعجابه بالغرفة الرئيسية بالذات، حيث قال إن هذه الغرفة وحدها لا تصدق.

وأضاف أنه عند مجيئه في المرة القادمة سيرغب في التسجيل بهذه الاستديوهات، داعياً جميع الفنانين حول العالم أن يأتوا لتجربة هذا الأستديو.

وتابع أن هذا المكان به أفضل الأستوديوهات ومكبرات الصوت، فضلا عن تمتعه بأكثر من 22 غرفة وغرف بث مباشر وغرف للبروفات، حتى يتمكن الفنان من الاستمتاع بالمدينة الجميلة وإنجاز الأعمال، بفضل توفر أحدث وأفضل ما توصل إليه العلم في أكبر أستديو إنتاج موسيقي في العالم.

وثمّن الفنان الأمريكي الشهير الجهود التي تكللت ببهذا العمل، الذي تفوح منه رائحة الفن في كل ركن من أركانه.

وأحيا "دي جي خالد" حفلا ساهراً أول أمس الجمعة، ضمن مهرجان "ميدل بيست" الرياض، "ساوند ستورم 2022"، بحضور أكثر من 200 ألف متفرج.

وافتتح رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، نهاية شهر أكتوبر الماضي، استديوهات مراس، أكبر مصنع فني وترفيهي في العالم العربي، حيث تتضمن 22 استوديو عالمياً، وأكاديمية فنية، وشبكة إنتاج، وإذاعتين بالعربي والإنجليزي، وشركة إنتاج وتوزيع موسيقي، وتتيح لزوار موسم الرياض استكشاف عالم صناعة المحتوى والأفلام وفن التصوير السينمائي.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات