صحف برازيلية تشيد بلاعبي الأخضر

6,273 محمد كنو 7 محمد كنو

محمد كنوقدم لاعبو المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، أداءً مميزًا خلال مشواره ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا بقطر، بعد خوض الأخضر مواجهتي الأرجنتين، الذي فاز بها بثنائية مقابل هدف، وبولندا الذي خسرها بثنائية نظيفة.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المكسيكي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم، ويحتل المركز الثالث خلف الأرجنتين وكل منهما 3 نقاط، فيما تحتل بولندا المركز الأول بـ4 نقاط.

وسلط موقع برازيلي الضوء على لاعب خط الوسط محمد كنو، بعد ظهوره بشكل مميز خلال مواجهتي الأخضر أمام الأرجنتين، وبولندا، خلال أدائه الفني والروح العالية التي ظهر بها داخل الملعب.

Image

وتحدثت صحيفة "TRIVELA" البرازيلية عن أداء كنو، مؤكدة أنه واحد من أبرز وأفضل اللاعبين في تشكيلة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، كما طالبت باحترافه خارج الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

فيما وجه النجم الدولي المصري محمد أبوتريكة، رسالة إلى كنو قال فيها: "أرجوك فكر في الاحتراف، هناك من سيزعل مني، ولكن هذا الواقع".

كما أشاد حساب موقع "TNT Sports BR"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بحارس الأخضر محمد عويس، خاصة بعدما حصل على أفضل لاعب في مباراة الأخضر أمام الأرجنتين بالجولة الأولى، وكتبت: "شكرا يا بطل.. الحارس محمد العويس يوقف الأرجنتين".

كما نال عدد من اللاعبون الآخرون أمثال سالم الدوسري، وحسان تمبكتي، إعجاب الصحافة البرازيلية أيضًا، وطالب إعلاميون ومحللون باحتراف اللاعبين في أوروبا.