قبل مهمة حسم التأهل التاريخي.. الأخضر يفقد 4 أوراق رابحة أمام المكسيك

69,690 الاخضر 17 الاخضر

الاخضرتعرض المنتخب الوطني للخسارة أمام بولندا، مساء السبت، بنتيجة 0-2، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الوطني السعودي لمواجهة نظيره المكسيكي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم.

ويحتل منتخب بولندا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الأرجنتين والسعودية المركزين الثاني والثالث وكل منهما 3 نقاط. 

ومن المقرر أن يفقد الأخضر خدمات 4 لاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام المكسيك، مساء الأربعاء.

عبدالإله المالكي

عبدالإله المالكي

لن يشارك اللاعب عبدالإله المالكي في مواجهة الأخضر والمكسيك، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على بطاقة في مباراة الأرجنتين، أعقبها بطاقة ثانية أمام بولندا.

سلمان الفرج

سلمان الفرج

وسيغيب قائد الفريق سلمان الفرج عن مواجهة السعودية والمكسيك، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته أمام الأرجنتين في الجولة الأولى.

وسمح المدير الفني للمنتخب السعودي، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لقائد الأخضر سلمان الفرج بمغادرة معسكر الفريق في قطر.

ياسر الشهراني

ياسر الشهراني

وسيفتقد الأخضر لخدمات اللاعب ياسر الشهراني، الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه خلال مشاركته أمام الأرجنتين، جعلته يغادر قطر إلى السعودية لتلقي العلاج.

وأجرى لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني عملية جراحية جديدة تكللت بالنجاح وفقًا لما أعلن المنتخب السعودي.

رياض شراحيلي

رياض شراحيلي

ويغيب رياض شراحيلي عن المشاركة مع المنتخب الوطني منذ انطلاق كأس العالم، بعدما أُصيب خلال تواجده مع بعثة الأخضر في قطر؛ ليغيب على إثرها عن التدريبات الجماعية ومباراة الأرجنتين الثلاثاء الماضي.

يذكر أن فوز الأخضر على المكسيك يقضي على كل الاحتمالات ويحسم للمنتخب الوطني إحدى بطاقتي التأهل؛ إذ سيرفع الأخضر رصيده إلى النقطة 6 ويتوقف رصيد المنتخب المكسيكي عند نقطة.