"ملخص مباريات المونديال 7".. الأخضر وهزيمة عكس مجريات المباراة

3,111 المنتخب السعودي 0 المنتخب السعودي

المنتخب السعوديانتهت منافسات اليوم السابع من مونديال قطر 2022 المُحدد له الاستمرار حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، وأقيمت 4 مباريات لم تخلُ من الإثارة والمتعة والأهداف الرائعة

وتسببت مباريات السبت فى حالة كبيرة من الحزن بالنسبة للجماهير العربية بعدما خسر المنتخب التونسى من نظيره الأسترالي وتضاءلت فرصه فى الصعود إلى دور الـ 16، فيما خسر المنتخب الوطني السعودي من نظيره البولندي بهدفين دون رد، فيما انتصرت فرنسا على الدنمارك، وهزمت الأرجنتين المكسيك.

تونس وفرصة صعبة

هُزم المنتخب التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الأسترالي، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم قطر 2022.

وسجل هدف المباراة لاعب المنتخب الأسترالي والتعاون الأسبق ميتشيل ديوك بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء.

وتوقف رصيد المنتخب التونسي عند نقطة متذيلاً جدول ترتيب مجموعته، فيما رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى النقطة 3 في المركز الثاني.

مباراة تونس وأستراليا

الأخضر وهزيمة عكس سير المباراة

هُزم المنتخب الوطني بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعته اليوم السبت بنظيره البولندي ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم.

وفى كرة الهدف الأول مرر ماتي كاش إلى روبرت ليفاندوفسكي لكن الحارس محمد العويس أنقذ الموقف لترتد إلى مهاجم برشلونة الذي مررها إلى جيلينسكي ليسدد في سقف المرمى في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، استغل ليفاندوفسكي خطأ من عبد الإله المالكي في إيقاف تمريرة ضعيفة، وسدد كرة أرضية في شباك العويس في الدقيقة 82.

وأهدر لاعب المنتخب الوطني سالم الدوسري في الدقيقة 45+1 ركلة الجزاء التي تصدى لها حارس مرمى بولندا تشيزني ثم تألق الحارس نفسه في متابعة محمد البريك للتصدي لتخرج لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع البولندي.

سالم الدوسري فى مباراة اليوم

فرنسا أول المتأهلين لدور الـ 16

حقق منتخب فرنسا فوزًا صعبًا على نظيره الدنمارك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "974"، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

سجل للمنتخب الفرنسي النجم كيليان مبابي في الدقيقتين 61 و86، بينما سجل هدف الدنمارك الوحيد كريستنسن في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويضمن التأهل إلى دور الـ 16، فيما يحل في المركز الثاني أستراليا برصيد 3 نقاط، والدنمارك في المركز الرابع بنقطة واحدة وخلفها تونس بنقطة واحدة أيضًا.

 مباراة منتخب فرنسا والدنمارك

ميسى يحيى آمال الأرجنتين فى المونديال

وفى آخر مباريات اليوم، حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا صعبًا على نظيره المكسيكي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليًا.

وسجل للأرجنتين النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 64، وذلك عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس المكسيكي أوتشوا، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق إنزو فرنانديز في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة حصد المنتخب الأرجنتينى 3 نقاط حل بها في المركز الثاني في المجموعة وتجددت آمالها فى التأهل للدور الـ 16، فيما يتصدر ترتيب المجموعة المنتخب البولندي برصيد 4 نقاط، ويحل المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب المكسيكي المجموعة برصيد نقطة واحدة.مباراة الأرجنتين والمكسيك