محلل بولندي: ليفاندوفسكي سيصطدم بـ "حقل ألغام" أمام السعودية

1,440 ليفاندوفيسكي 2 ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكيحذر محلل بولندي من صعوبة المواجهة التي تنتظر منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي في ثاني جولات دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

ونشر المحلل الرياضي البولندي "بافل سمولينسكي" عبر موقع قناة TVP البولندية تحليلًا بشأن توقعاته الفنية لمباراة المنتخبين المقررة السبت، حيث شدد على ضرورة أن مدرب بولندية عليه التعلم مما حدث للأرجنتين التي لم تتمكن من التعامل كما يجب أمام الدفاع العالي للمنتخب السعودي.

وأضاف "سمولينسكي" أن "تشيسلاف ميخنييفيتش" المدير الفني لبولندا عليه أن يجد طريقة لمواجهة هذا الضغط العالي وإلا سيكون قد وضع "روبرت ليفاندوفسكي" ورفاقه في حقل ألغام، على حد قوله.

وأشار إلى أن طريقة الضغط العالي التي يتبعها المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد، قد تسمح بوجود مساحات خلف ظهورهم وهو ما يجب استغلاله في هذا اللقاء الصعب.

وأكد المحلل البولندي على ضرورة أن يدخل منتخب بلاده المباراة بشكل مختلف عن ذلك الذي ظهر به في مباراة المكسيك، حيث ينبغي اللعب بطريقة أكثر فاعلية على مستوى الهجوم.

واعتبر "سمولينسكي" أن اللعب بمهاجم ثانٍ قد يعد اقتراحًا مثاليًا في هذه المباراة من أجل تخفيف الضغط على "ليفاندوفسكي" خاصة في الكرات العالية التي أثبت السعوديون تفوقهم فيهم أمام الأرجنتين.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وفي جعبته 3 نقاط من فوزه التاريخي أمام الأرجنتين فيما سيحتاج للفوز على بولندا من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى ثمن النهائي، فيما كانت بولندا استهلت مشوارها بالتعادل أمام المكسيك.

محلل بولندي