محافظ الأحساء يشهد تسيير رحلات مباشرة بين الأحساء ودبي عبر طيران "فلاي دبي"

3,618 محافظ الأحساء يشهد تسيير رحلات مباشرة بين الأحساء ودبي عبر طيران "فلاي دبي" 4 محافظ الأحساء يشهد تسيير رحلات مباشرة بين الأحساء ودبي عبر طيران "فلاي دبي"

محافظ الأحساء يشهد تسيير رحلات مباشرة بين الأحساء ودبي عبر طيران "فلاي دبي" شهد محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر، أمس (الخميس)، إعادة تسيير رحلات مباشرة من مطار الأحساء الدولي إلى دبي على متن طيران "فلاي دبي"

ووقف المحافظ على جاهزية العمل في إنهاء إجراءات المسافرين وتقديم الخدمات لهم، والتقى بالمسافرين القادمين من دبي على متن أول رحلة عبر "فلاي دبي".

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام، المهندس محمد الحسني، التهنئة لشركة "فلاي دبي" بمناسبة إعادة تسيير أولى الرحلات الدولية، معلناً بدء تنفيذ الخطة التوسعية لمطار الأحساء الدولي.

وأوضح أن تسيير هذه الرحلات عبر "فلاي دبي" يأتي استجابةً للطلب المتزايد من الأهالي بتوفير رحلات دولية اقتصادية، لافتاً إلى أن دبي هي إحدى الوجهات الأكثر حركةً ونشاطاً على المستويين العربي والعالمي.

وقدم الحسني شكره لمحافظ الأحساء على متابعته الدائمة وحرصه على عمل مطار الأحساء، مبيناً أن شركة مطارات الدمام تسخّر كل طاقاتها وإمكاناتها لرفع معايير تجربة المسافر في جميع مطاراتها.

محافظ الأحساء يشهد تسيير رحلات مباشرة بين الأحساء ودبي عبر طيران "فلاي دبي" محافظ الأحساء يشهد تسيير رحلات مباشرة بين الأحساء ودبي عبر طيران "فلاي دبي"