"مدل بيست" تستعد لاستقبال 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوندستورم

3,204 "مدل بيست" تستعد لاستقبال 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوندستورم 8 "مدل بيست" تستعد لاستقبال 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوندستورم

"مدل بيست" تستعد لاستقبال 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوندستورمأعلنت شركة الترفيه الموسيقي السعودية "مدل بيست"، اليوم (الخميس)، عن استعدادها لاستقبال أكثر من 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوندستورم الذي يقام خلال الفترة من 1-3 ديسمبر.

وأشارت إلى أنها ستستقبل أيضاً أكثر من 170 متحدّثاً في القطاع الموسيقي العالمي في مؤتمر "إكس بي لمستقبل الموسيقى"، في الفترة من 28 -30 نوفمبر؛ وذلك ضمن أسبوع موسيقي فريد من نوعه.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست، رمضان الحرتاني، التزام مدل بيست بتنمية المواهب وبناء المشهد الإقليمي والنهوض بالاقتصاد الإبداعي عبر التجارب والمنصات والمراكز الموسيقية الفريدة التي تساهم بازدهار الموسيقى.

وأشار إلى الإمكانيات الموسيقية الهائلة وغير المكتشفة في السعودية والمنطقة، موضحاً أن الوقت الحالي هو الأنسب لهذه المواهب مع التغيرات الإيجابية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات ومنها الموسيقى.

ويتميّز مهرجان ساوندستورم لهذا العام بتنوّع الفئات الموسيقية وعروض لأبرز الفنانين العرب، منهم رابح صقر والمصريين محمد حماقي وعمرو دياب ومحمد رمضان، واللبنانيتين نانسي عجرم وميريام فارس والمنسق الموسيقي دي جي أصيل.

أمّا مؤتمر "اكس بي لمستقبل الموسيقى 2022"، فسيشهد حضور أسماء عالمية مثل ماثيو نولز و هاردويل وإيمي طومسون و إليانا، والمئات من المتحدثين والخبراء ضمن جلسات حوارية خاصة تقام خلال الأيام الثلاثة.

وأكدّت "مدل بيست" أن تجربة المهرجان لهذا العام ستشهد تعزيزاً كبيراً على مختلف الأصعدة مقارنة بالنسختين السابقتين، من ناحية المتعة والترفيه، والأمن والسلامة، بحوالي 3.8 ألف متخصص في الأمن وفرق الاستجابة

فيما أعلن المنظمون زيادة سعة المواقف 3 مرات لتشمل حاملي التذاكر من جميع الفئات، وتهيئة طريقين جديدين لتقليل وقت الوصول، بينما سيتمكن حاملو فئات البريميوم والـVIB، من مشاهدة المهرجان بطريقة متميزة عبر جسور ومطلات بارتفاع 5 أمتار لتوفير تجربة خاصة وفريدة تضاف إلى الصالات الخاصة، ومناطق المشاهدة المتميزة ومجموعة من أرقى المأكولات والمشروبات والمنتجات.

"مدل بيست" تستعد لاستقبال 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوندستورم