تدشين مجسم "جريندايزر" الأضخم على مستوى العالم في الرياض

9,114 مجسم شخصية "جريندايزر" 6 مجسم شخصية "جريندايزر"

مجسم شخصية "جريندايزر" دشنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، وشركة صلة الرائدة في قطاعات الترفيه والرياضة والثقافة والسياحة، اليوم (الخميس)، مجسم شخصية "جريندايزر" الأضخم على مستوى العالم، خلال الحفل الافتتاحي لـ"مدينة الأنمي" ضمن فعاليات "موسم الرياض 2022".

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "مانجا" عصام بخاري، أن الرسوم المتحركة تلعب دوراً أساسياً في صناعة الفعاليات وتفعيل المدن الترفيهية والمناطق السياحية التي تستهدف الجماهير المحلية والخارجية، وأن الشراكة الاستراتيجية مع شركة "صلة" وثقت رؤيتنا في مانجا للإنتاج بتدشين مجسم شخصية "جريندايزر"، كما فتحت أبواب فرص فريدة للاستفادة من أفضل الشراكات والخبرات.

من جانبه، نوه نائب الرئيس الأول لإدارة المنتزهات والمنتجعات في شركة "صلة" محي الدين ناظر، بالشراكة الاستراتيجية مع شركة مانجا للإنتاج التي تعد من مصاف الشركات السعودية والعربية في قطاع المحتوى الإبداعي.

بدوره أبان مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في شركة مانجا للإنتاج، عبدالعزيز النغموش، أن تدشين مجسم "جريندايزر" الذي يبلغ طوله 20 متراً في قلب العاصمة سيسهم في رفع قطاع الترخيص والتوزيع والتسويق إلى أعلى مستوياته وخلق فرص مميزة في مجال تطوير الأعمال في المملكة.