المسحل: أشكر ولي العهد على الإخلاء الطبي لياسر الشهراني

1,131 ياسر الشهراني 0 ياسر الشهراني

ياسر الشهرانيتوجّه رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ياسر المسحل، بالشكر لولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على عملية الإخلاء الطبي للاعب المنتخب الوطني ياسر الشهراني.

وغردّ المسحل، عبر حسابه بموقع تويتر، اليوم (الخميس)، قائلاً: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لمقام سمو سيدي ولي العهد - حفظه الله - على أمره الكريم بعملية الإخلاء الطبي للاعب المنتخب الوطني "ياسر الشهراني" ، والشكر موصول للخدمات الصحية بوزارة الدفاع".

وطمأن ياسر الشهراني الجماهير في وقت سابق على صحته بعد إصابته التي لحقت به خلال مواجهة الأخضر أمام نظيره الأرجنتيني، في فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع "تويتر".

وقال في مقطع الفيديو: "السلام عليكم أحب أطمنكم أموري تمام إنْ شاء الله ربي يعطيكم العافية.. دعواتكم لي ومبروك الفوز جمهور السعودية تستاهلون أرضاً وشعباً والله يسهل الأمور الأيام الجاية إن شاء الله".

وكان ياسر الشهراني تعرض لإصابة قوية خلال مباراة المنتخب السعودي أمام الأرجنتين التي حسمها الأخضر لصالحه بهدفين مقابل هدف في إطار افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بمونديال قطر.


ياسر الشهراني | | |
.

اضف تعليقك

سجل لتتمكن من اضافة تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن "أخبار24"، وأي مسؤولية تترتب عليها تقع على عاتق كاتبها، كما سيتم حذف أي تعليق يتضمن إساءات طائفية أو عبارات خارجة عن اللياقة والأدب . وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.
;