"هنا المونديال 5": 4 مباريات مثيرة.. ظهور كريستيانو في مواجهة غانا والبرازيل تبدأ رحلتها

4,161 مباريات الغد من المونديال 1 مباريات الغد من المونديال

مباريات الغد من المونديال تتواصل منافسات مونديال قطر 2022، المُحدد له الاستمرار حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبًا، ويشهد اليوم (الخميس) إقامة 4 مباريات قوية من المجموعتين السابعة والثامنة.

وتتواصل الندية والإثارة مع استمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022 لليوم الخامس، حيث تقام اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022، أربع مباريات في اليوم الرابع من مونديال قطر 2022.

سويسرا والكاميرون

ويلتقي اليوم المنتخب السويسري مع نظيره الكاميروني في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت المملكة على ملعب الجنوب الذي يتسع إلي أكثر من 40 ألف متفرج، وذلك في مستهل منافسات المجموعة السابعة بالمونديال.

أوروجواي وكوريا الجنوبية  

ويواجه منتخب الأوروجواي نظيره كوريا الجنوبية في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب المدينة التعليمية الذي يتسع لـ 40 ألف متفرج، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثامنة بالمونديال.

البرتغال وغانا

ويلتقي منتخب البرتغال بقيادة النجم الكبير كريستيانو رونالدو نظيره غانا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب 974 الذي يتسع لقرابة 40 ألف متفرج، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثامنة.

البرازيل وصربيا 

وتواجه البرازيل صربيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب لوسيل الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة السابعة بالمونديال.

جدير بالذكر أنه لأول مرة تستضيف دولة عربية منافسات المونديال، وتتم إقامتها على ثمانية ملاعب؛ هي لوسيل والبيت والمدينة التعليمية وأحمد بن علي والثمامة و974 والجنوب، إضافة إلى ملعب خليفة الدولي.