إبراهيم القاسم لـ "سبورت 24": الفوز على الأرجنتين مجرد 3 نقاط.. وكلمات ولي العهد كانت خارطة الطريق للأخضر

1,869 إبراهيم القاسم 1 إبراهيم القاسم

إبراهيم القاسمبارك الأمين العام لاتحاد الكرة، إبراهيم القاسم، للقيادة الرشيدة والشعب السعودي واللاعبين الفوز أمام منتخب الأرجنتين.

وقال القاسم، في تصريحات خاصة لـ "سبورت 24": إن الفوز أمام الأرجنتين الذي يُعد مرشحًا لحصد البطولة أمر مميز، ولكنه في النهاية على الورق 3 نقاط؛ لذا احتفلوا اليوم وافتحوا صفحة المباراة المقبلة، مضيفًا: "لم نُحقق شيئاً بعد، ولم نصل للهدف الرئيسي لنا بعد".

وتابع أمين اتحاد الكرة: "لاعبو المنتخب غادروا غرفة الملابس وتركوا مباراة الأرجنتين خلفهم، الجميع في معسكر الأخضر يستعد بشكل جيد للمواجهة المقبلة أمام بولندا".

وأوضح الأمين العام لاتحاد الكرة تصريحاته بالتنويه إلى أنه لا يوجد منتخب قادر على تحديد إلى أي نقطة سيصل، ولكنهم يسعون لأن توازي مسيرة الأخضر في النسخة الحالية من كأس العالم الأرقام المميزة التي حققها المنتخب في التصفيات الآسيوية.

وأضاف القاسم: "شرفنا جميعا بلقاء ولي العهد قبل انطلاق بطولة كاس العالم، وفرحته بفوز الأخضر على الأرجنتين تعني لنا الكثير"، مؤكدا: "كلماته القيمة قبل المونديال كانت خارطة الطريق للأخضر".

وأتم تصريحاته بقوله:"شرفنا جميعًا بلقاء ولي العهد، قبل انطلاق بطولة كأس العالم، وفرحة ولي العهد بفوز الأخضر على الأرجنتين تعني لنا الكثير وتفكيرنا الآن منصب على مباراة بولندا وإصابة الفرج مازالت تحت الملاحظة".

ويتصدر الأخضر مجموعته في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز في الجولة الأولى بثنائية مقابل هدف أمام الأرجنتين.