الحكم الصادر من مركز التحكيم لصالح "المولد" كان بالإجماع

23,004 فهد المولد 4 فهد المولد

فهد المولدأفادت مصادر بأن الحكم الذي أصدره مركز التحكيم الرياضي لصالح لاعب الشباب فهد المولد والذي استأنف (وادا) عليه في محكمة التحكيم الرياضي كان بالإجماع من الهيئة التحكيمية والمكونة من (الشاذلي الرحماني، د. غادة كربون، جيرار حبيبان).

وأشارت المصادر وفقًا لـ"الجزيرة"، إلى أن القضية كانت مرفوعة من اللاعب ضد اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

وقرر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، "إيرڤي رينارد"، استبعاد اللاعب "فهد المولد" واستدعاء "نواف العابد" بدلاً منه، في القائمة المشاركة في كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأكد بيان للمنتخب السعودي أن قرار المدير الفني جاء احترازيا، وذلك بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة المنشطات الدولية في قضية "المولد"، وبعد مشاركة وجهات النظر القانونية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان المدرب الفرنسي أعلن الجمعة قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم والتي ضمت 26 لاعبًا: محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي، سلطان الغنام، محمد البريك، عبدالإله العمري، علي البليهي، عبدالله مادو، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، عبدالرحمن العبود، سامي النجعي، هتان باهبري، ناصر الدوسري، علي الحسن، رياض شراحيلي، عبدالله عطيف، هيثم عسيري، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، قبل أن يتم اليوم استبعاد المولد ليحل بدلًا منه العابد.

ويحل الأخضر في المجموعة الثالثة بكأس العالم حيث يفتتح مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر قبل أني يواجه بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته على الترتيب.