طرح تذاكر حفل فرقة "BLACK PINK" العالمية في "موسم الرياض" الثلاثاء المقبل

10,101 طرح تذاكر حفل فرقة "black pink" العالمية في موسم الرياض" الثلاثاء المقبل 7 طرح تذاكر حفل فرقة "black pink" العالمية في موسم الرياض" الثلاثاء المقبل

طرح تذاكر حفل فرقة "BLACK PINK" العالمية في موسم الرياض" الثلاثاء المقبلقالت الهيئة العامة للترفيه، إن طرح تذاكر الحفل الموسيقي العالمي لفرقة الفتيات الكوريات "BLACK PINK"، الذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض، سيتم على مرحلتين.

وأوضحت الهيئة إن المرحلة الأولى من طرح التذاكر ستكون يوم الثلاثاء المقبل 8 نوفمبر وذلك لأعضاء "FANCLUB"، والمرحلة الثانية ستكون في 11 من الشهر نفسه لكافة الزوار، وستتوفر التذاكر على الرابط.

وتعد "BLACK PINK" إحدى الفرق الموسيقية العالمية، التي تشارك في فعاليات موسم الرياض هذا العام، إذ تقيم حفلها في الـ 20 من يناير المقبل في مرسول بارك الرياض، وسط جمهورها العربي، إضافةً إلى زوار الموسم القادمين من أنحاء العالم.

وتأتي مشاركة الفرقة بفعاليات موسم الرياض ضمن جولتها، التي تشمل عددًا من المدن والعواصم العالمية، من ضمنها: مانيلا، وأبو ظبي، وكوالالمبور، وجاكرتا، وبانكوك، وهونج كونج، وتهدف الفرقة للقاء جمهورها في تلك المدن، بوصفها واحدة من أبرز الفرق التي تجد اهتمامًا عالميًّا منذ انطلاقها عام 2016م.

ويتميز موسم الرياض 2022، باحتوائه على مجموعة من الفعاليات المحلية والعالمية، تشمل الحفلات والمسرحيات، والمعارض والمهرجانات، إضافةً إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي، وعدد من الأحداث الرياضية، والنزالات العالمية، ويضم 15 منطقة ترفيهية تتميز كل واحدة منها بطابع يختص بها عن بقية المناطق.