التقنيات السينمائية لأفلام الرعب تضاعف زوار موسم الرياض في "ويك اند الرعب"

2,091 التقنيات السينمائية لأفلام الرعب تضاعف زوار موسم الرياض في "ويك اند الرعب" 0 التقنيات السينمائية لأفلام الرعب تضاعف زوار موسم الرياض في "ويك اند الرعب"

التقنيات السينمائية لأفلام الرعب تضاعف زوار موسم الرياض في "ويك اند الرعب" تستعد منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى مناطق موسم الرياض، لاستكمال فعالياتها في أجواء تسيطر عليها المظاهر التنكرية بـ"ويك اند الرعب"، وتضاعف متعتها المؤثرات الصوتية والديكورات التي تحيط بالمنطقة.

وانعكست مشاهد الترفيه على المنطقة أمس بسمات الرعب، التي بثتها شاشات منطقة سكوير، بمجموعة من التقنيات السينمائية المستخدمة في أفلام الرعب، حيث سيطر عليها اللون الأحمر المستخدم في غالبية الأزياء التي يرتديها المشاركون في الفعالية، إضافة إلى الدمى وشبكات العنكبوت المعلقة على عدد من الجدران.

واشتمل "ويك اند الرعب" في أولى لياليه على أكثر من 50 دمية معلقة في الهواء، شبيهة للتي يتم عرضها في أفلام الرعب الهوليوودية في المستشفيات المهجورة.

وتوزعت مشاهد الرعب والتنكر في المناطق الفرعية للبوليفارد، حيث امتلأت جنباته بالحضور من العائلات والأفراد والأطفال، ضمن تنوع كبير بين أساليب الرعب ومظاهره في الأزياء والتمثيل.

يذكر أن فعالية "ويك اند الرعب"، شهدت حضوراً كبيراً تجاوز الـ 120 ألف زائر.

-

-

-