"فيفا" يمنع النصر من التسجيل بسبب هذا اللاعب

21,984 جوليانو دي باولا 26 جوليانو دي باولا

جوليانو دي باولاقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع نادي النصر من قيد لاعبين جدد بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب ما نشره المحامى وخبير اللوائح أحمد الشيخي.

وكشف "الشيخي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن القرار يأتي نتيجة لعدم التزام نادي النصر بتسوية قضيتيِ اللاعب البرزيلى جوليانو دي باولا.

وقال خبير اللوائح: "فيفا يمنع النصر من تسجيل لاعبين جدد محليًا ودوليًا ابتداءً من أول يوم بالشتوية، وذلك عبر خطاب نحتفظ بصورة منه".

يذكر أن الرئيس التنفيذى لنادى النصر، أحمد الغامدى، كان قد كشف عن تفاصيل قضية اللاعب البرازيلي، مشيرًا إلى أنها ربما تُكلف العالمي مبلغًا قد يصل إلى 20 مليون ريال.

وأضاف في تصريحات سابقة عبر برنامج "كورة" المذاع على قناة "روتانا خليجية"، أن هناك قضيتين ضد جوليانو، الأولى بدأت واللاعب البرازيلى موجود في النادي، كانت ضمن الأشياء التي حدثت أثناء فترة كورونا بخصم جزء من مستحقات اللاعبين.

وأضاف الغامدي أن القضية الثانية تمثلت فى فسخ اللاعب لعقده لأنه لم يتم دفع مستحقاته، وبالفعل تم الحكم لصالحه من جانب فيفا، لاسيما أنه إذا لم يتم دفع مستحقات اللاعب يكون من حقه فسخ العقد.

فيما أشارت مصادر وفقا لصحيفة "الرياضية" في وقت سابق، إلى أن المحكمة الرياضية "كاس" أصدرت قرارًا بتثبيت حكم فيفا ضد النصر، ويلزمه بسداد 6 ملايين و12 ألف يورو، لصالح جوليانو، رافضة استئناف النادي السعودي.