سلمان الفرج يكشف كواليس انضمامه إلى الهلال ووالده نصراوي.. وحبه للرقم 7 (فيديو)

16,764 سلمان الفرج 2 سلمان الفرج

سلمان الفرجتحدث نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي الهلال، سلمان الفرج، عن كواليس انضمامه إلى الهلال في الفئات السنية، وأول لقاء برئيس النادي الأسبق الأمير محمد بن فيصل.

وقال سلمان الفرج، خلال حلوله ضيفا في برنامج "الرقم سبعة في كورة"، على قناة "روتانا خليجية": "وأنا صغير كنت ألعب مع فرق حواري أمام فريق الفئات السنية في الهلال، ولعبت مرة واثنين، حتى تمت دعوتي للذهاب إلى الهلال، كنت اتمرن لهم لمدة أسبوع وبعدها يتم استبعادي، وأرجع للعب في الحارة مرة أخرى وتكرر الأمر أكثر من مرة".

وأضاف: "لعبت دورة رمضانية بنادي الهلال، وحصلت على أفضل لاعب وأخذني مصور النادي لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل، قالي لي تحب الهلال قلت نعم، وقالهم شوفوا طلباته ووقعوا معه".

وأوضح الفرج: "دخلت مع فريق النائشين في منتصف الموسم، وفي الموسم الجديد وقعت مع الهلال، وكان أول عقد لي مع الهلال بالفئات السنية طلبت 25 ألف ريال، واشتريت سيارة مستعملة موديل 2004، كما ساعدت أخوي في الزواج".

وأشار: "والدي كان شرطه الوحيد لكي أنضم إلى الهلال هو عدم الإهمال في الدراسة، ولعبت عاماً ونصف فقط في الفئات السنية، وبعدها صعدت للفريق الأول مع الهلال".

وواصل نجم فريق الهلال: "وأنا صغير ماكنت أشجع أي نادٍ، وكنت أتابع الشباب لأني خالي سعود القنات، كان لاعباً سابقاً في الشباب، هو سبب حبي للرقم 7، وللحين آخذ بنصائحه، والعائلة جميعها كانت هلالية باستنثاء الوالد نصراوي".