close menu

بزجاج مصفح يحمي من الانفجارات.. شركة أمريكية تكشف عن مركبات فارهة بأعلى معايير الأمان (صور)

بزجاج مصفح يحمي من الانفجارات.. شركة أمريكية تكشف عن مركبات فارهة بأعلى معايير الأمان (صور)
المصدر:
أخبار 24

كشفت شركة Rezvani الأمريكية عن مركبتها الجديدة الفارهة التي صممتها لتوفير معايير أمان وحماية للركاب، حيث يتجاوز سعرها 900 ألف ريال.

وصممت السيارة بهيكل متين وزجاج مصفح لحماية الركاب من الانفجارات والأعيرة النارية، إلى جانب تجهيزها بعجلات عريضة بمقاس 22 إنشا.

والمميز فيها أيضاً تصميمها الخارجي الذي يوحي بالقوة، وتصميم مصابيح الـ LED الحديثة التي وضعت على الواجهة الأمامية وغطاء المحرك والسقف أيضاً.

وجاء هيكل السيارة بطول 5 أمتار و58 سنتيمتراً، وبعرض 223 سم، بينما قمرتها صممت لتوفر للركاب أفضل معايير الرفاهية؛ إذ حصلت على واجهة قيادة فيها شاشات لمسية كبيرة.

77كما زودت بثلاثة صفوف من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 7 ركاب، مع تجهيز المقاعد بأنظمة تدفئة وتبريد ومكبرات صوت ممتازة.

وستعمل هذه المركبات بمحركات بنزين توربينية بسعة 6.2 ليتر وعزم 426 حصاناً، ومحركات توربوديزل بسعة 3.0 ليترات وعزم 281 حصاناً، بينما ستطرح منها نسخ بمحركات بعزم 700 حصان.

وستطرح مع السيارة معدات حماية شخصية وسترات واقية من الرصاص للركاب، وأقنعة للغازات ومعدات لتوليد الأكسيجين في القمرة.

77فئات أخرى

كما أنتجت الشركة فئات أخرى تمثلت في Tank والتي يبلغ سعرها 650 ألف ريال، و Tank Military edition بقيمة 970 ألف ريال، إلى جانب Hercules 6x6 بنحو 1.5 مليون ريال، وHercules 6x6 Military edition بـ 1.7 مليون ريال.

77

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات