الرباعة مدى سليماني لـ"سبورت 24": فخورة بتمثيل المملكة في بطولة آسيا لرفع الأثقال

مدى سليمانيأعربت لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال مدى سليماني، عن مشاركتها الأولى في بطولة آسيا للكبار لرفع الأثقال والمقامة بعاصمة مملكة البحرين المنامة، حتى يوم 16 من الشهر الجاري.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24": "أول مشاركة لي مع منتخب رفع الأثقال في بطولة آسيا، وسعيدة بتحقيق المركز الثالث في المجموعة الثانية، وسط منافسة قوية مع الرباعات العالميين، وإن شاء الله القادم أجمل".

وأضافت: "فخورة بتمثيل السعودية في أول مشاركة آسيوية، برفقة زملائي منيرة عبدلله، وغادة الطاسان، والعنود الشهري، وحققنا أرقاما جيدة خلال البطولة".

وتابعت: "أوجه الشكر إلى اتحاد رفع الأثقال، لدعمه اللامحدود خلال الفترة الماضية، ونرى دعما قويا في جميع الرياضات والاتحادات، لذلك أوجه رسالة إلى أي فتاة أنها تشارك في أي رياضة وسترى الدعم الكامل".

ويشارك المنتخب السعودي لرفع الأثقال في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي انطلقت منافساتها في البحرين وتستمر حتى 16 أكتوبر الجاري، ويشارك في البطولة 400 لاعب ولاعبة يمثلون 36 دولة.

وضمت قائمة المنتخب السعودي 12 لاعباً ولاعبة، هم: منصور آل سليم - سراج آل سليم - نواف المزيدي - عبدالرحمن البلادي - علي خليتيت - علي الخزعل - علي العثمان - تركي اليامي - منيرة عبدلله - غادة الطاسان - العنود الشهري - مدى سليماني.