بعد تحقيقه 3 ميداليات.. منصور آل سليم لـ"سبورت 24": لم نتوقع قوة بطولة آسيا.. ونتلقى دعماً غير محدود

منصور آل سليمكشف لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال منصور آل سليم، أنه لم يتوقع قوة بطولة آسيا للكبار لرفع الأثقال، والمقامة بعاصمة مملكة البحرين المنامة، رغم تحقيقه 3 ميداليات في البطولة.

وقال "آل سليم"، في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24": "لم نتوقع قوة بطولة آسيا بهذا الشكل، واستعدينا لها بشكل قوي، وحققت الميدالية الفضية في الخطف، والميدالية البرونزية في النتر، وبرونزية أخرى في المجموع".

وتابع: "لم تواجهنا أي صعوبات وكان هدفنا في الأساس المنافسة على الميدالية الذهبية، أو تحقيق أي ميدالية في المراكز الثلاث الأولى، ونجحنا في ذلك".

وأشار الرباع السعودي: "نتلقى دعما قويا وغير محدود من الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، واللجنة الأولمبية السعودية، وهو ما يساعدنا في التطوير والاستمرار في اللعبة".

ويشارك المنتخب السعودي لرفع الأثقال في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي انطلقت منافساتها في البحرين وتستمر حتى 16 أكتوبر الجاري، ويشارك في البطولة 400 لاعب ولاعبة يمثلون 36 دولة.

وضمت قائمة المنتخب السعودي 12 لاعباً ولاعبة، هم: منصور آل سليم - سراج آل سليم - نواف المزيدي - عبدالرحمن البلادي - علي خليتيت - علي الخزعل - علي العثمان - تركي اليامي - منيرة عبدلله - غادة الطاسان - العنود الشهري - مدى سليماني.