الرباع نواف المزيدي لـ"سبورت 24": "دخلت بطولة آسيا وتفكيري في الذهب.. وحققت برونزيتين بعد منافسة قوية"

الرباع نواف المزيديتحدث الرباع السعودي نواف محمد المزيدي، عن تحقيقه الميدالية البرونزية في منافسات النتر وبرونزية المجموع لوزن 73 كجم في بطولة آسيا للكبار لرفع الأثقال والمقامة بعاصمة مملكة البحرين المنامة.

وقال المزيدي، في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24": "كانت المنافسة قوية في البطولة، بعدما لعبت أمام لاعبين من أوزبكستان والصين، ولكن الحمد لله نجحت في تحقيق برونزيتين".

وأوضح: "دخلت البطولة وكل تفكيري في تحقيق ميدالية ذهبية، ولكن المنافسة كانت قوية جدا أمام أبطال عالم"، مضيفا: "نحظى بدعم قوي من الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، وخضت معسكرًا إعداديًا في أوزبكستان، قبل القدوم إلى البحرين لخوض البطولة".

ويشارك المنتخب السعودي لرفع الأثقال في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي انطلقت منافساتها في البحرين وتستمر حتى 16 أكتوبر الجاري، ويشارك في البطولة 400 لاعب ولاعبة يمثلون 36 دولة.

وضمت قائمة المنتخب السعودي 12 لاعباً ولاعبة، هم: منصور آل سليم - سراج آل سليم - نواف المزيدي - عبدالرحمن البلادي - علي خليتيت - علي الخزعل - علي العثمان - تركي اليامي - منيرة عبدلله - غادة الطاسان - العنود الشهري - مدى سليماني.