والد الطفل المتوفى في الحافلة المدرسية يكشف لـ"أخبار 24" ملابسات الحـادثة

55,857 والد الطفل المتوفى في الحافلة المدرسية يكشف ملابسات الحـادثة 36 والد الطفل المتوفى في الحافلة المدرسية يكشف ملابسات الحـادثة

والد الطفل المتوفى في الحافلة المدرسية يكشف ملابسات الحـادثةكشف والد الطفل المتوفى اختناقًا في حافلة مدرسية بالمنطقة الشرقية، هاشم الشعلة، تفاصيل تلقيه لخبر وفاة ابنه بعد أن تُرك داخل الحافلة حتى الموت.

وقال، خلال حديثه لـ"أخبار 24"، إن القصة بدأت بتلقيه إشعارًا من سائق الحافلة بأن ابنه حسن لم يحضر، وذلك بعد أن تنبهت المدرسة لعدم وجود الطفل وقت المغادرة، وهو ما أثار اندهاش والده، خاصة أن ابنه صعد بالفعل للحافلة في السادسة من صباح يوم الوفاة.

ورجَح الأب أن يكون ابنه قد دخل في غفوة أثناء تواجده بالحافلة، ومع غياب المشرفة، كان على السائق أن يتأكد من خلو المركبة من الأطفال، لا سيما أنها تتسع لـ14 راكبًا فقط.

وأوضح أن السائق عاد لبيته وترك ابنه في الحافلة، كما لم يتلق أي إشعار من المدرسة يفيد بغياب ابنه وقت القدوم، مشيراً إلى أن السائق تواصل معه وأخبره أن ابنه لا يتحرك، وطالبه السائق بأن يأتي ليأخذه، إلا أن الأب طلب منه التوجه به فورًا لأقرب مستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، عسى أن يكون ذلك سببًا في إنقاذ حياته.

وأكد أن حالة ابنه الصحية كانت طبيعية، ولم يكن يعاني من أي أمراض، نافيًا ما تردد في الساعات الأخيرة عن حالة الطفل الصحية.