عصابة "فلفو" في قبضة الأمن.. الدوريات تطيح بأفرادها الواحد تلو الآخر

شرطة منطقة مكة المكرمةتمكنت شرطة العاصمة المقدسة من الإطاحة بتشكيل عصابي درج على كسر زجاج السيارات داخل الأحياء في أوقات متأخرة من الليل وسرقة محتوياتها.

وقالت مصادر لـ "أخبار 24"، إن التشكيل العصابي بمسمى "فلفو" وهو مكون من 3 مواطنين بالعقد الثاني من العمر، ويمارس نشاطه الإجرامي بشكل خاص في أحياء شمال العاصمة المقدسة.

وأبانت أن الجهات الأمنية المختصة تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بتعرض محتويات سيارته للسرقة ومن ضمنها بطاقات بنكية وكروت العائلة، كما تلقت بلاغات أخرى بتعرض عدد من السيارات بالحي لنفس الأسلوب الإجرامي.

وأكدت المصادر أن الدوريات الأمنية قامت بمسح أمني شامل على كافة الأحياء الشمالية من العاصمة المقدسة، وجمع القرائن والأدلة والبراهين لمعرفة الجناة وتحديد هويتهم، حيث تم القبض عليهم الواحد تلو الآخر.

وأضافت أنه تم ضبط المتهم الأول داخل إحدى محطات الوقود وأقر بالجريمة ودل على المتهم الثاني وهو رئيس العصابة ويُلقب بمسمى "فلفو"، ودل أيضاً على المتهم الثالث وجرى ضبطهم جميعا وتحرير محضر بالجريمة ورفع بصماتهم لمعرفة عدد الجرائم التي نفذوها بهذا الأسلوب الإجرامي، وجرى إبلاغ فرع النيابة العامة بحكم الاختصاص، قبل إحالتهم للمحكمة المختصة.