close menu

أرقام "سبورت 24": الاتفاق يتحدى سجله التاريخي منذ عام 2003 أمام الهلال

أرقام "سبورت 24": الاتفاق يتحدى سجله التاريخي منذ عام 2003 أمام الهلال
المصدر:
أخبار 24

يلتقي فريقا الاتفاق والهلال، اليوم الخميس، لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويقود الاتفاق مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون فيما يقود الهلال مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

ويدخل الاتفاق المباراة بحثًا عن الفوز الثاني له هذا الموسم وتعويض تعثره في الجولتين الماضيتين بالخسارة على أرضه أمام الرائد والتعادل خارج ميدانه أمام الوحدة، فيما يسعى الهلال لتعويض خسارته على ملعبه في الجولة الماضية أمام التعاون.

ويحل الاتفاق في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، فيما يحل الهلال ثانيًا برصيد 12 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر.

ويستعرض "سبورت 24" أرقام ما قبل المباراة التي تحمل الرقم 25 في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، علمًا بأن الهلال فاز في 17 مباراة مقابل انتصارين للاتفاق فيما حضر التعادل في 5 لقاءات.

ويعد الهلال أكثر الفرق التي خسر أمامها الاتفاق في دوري المحترفين، كما أنه خسر أمامه في آخر 8 مواجهات متلقيًا 20 هدفًا مقابل 5 أهداف فقط سجلها لاعبوه.

وتعود آخر مباراة خرج فيها الاتفاق بشباك نظيفه أمام الهلال إلى أغسطس 2003 عندما تعادلا بدون أهداف، كما سيحتاج الهلال لـ3 أهداف ليكون أكثر الفرق تسجيلًا في شباك الاتفاق بـ54 هدفًا، متخطيًا الأهلي صاحب الرصيد الوافر في شباك الاتفاق والذي بلغ 53 هدفًا.

ويسعى الهلال لتجنب الخسارة في مباراتين متتاليتين في الدوري منذ خسارته في ديسمبر الماضي أمام النصر والفتح، في المقابل يسعى أصحاب الأرض لتسجيل انتصارهم الأول أمام الهلال منذ سبتمبر 2018.

وتشهد مباريات الاتفاق والهلال تألقًا لافتًا من "محليي الاتفاق" إذ سجل اللاعبون السعوديون 73% من أهداف الاتفاق في شباك الهلال، فيما سجل الأجانب 59% من أهداف الهلال في شباك الاتفاق.

الاتفاق والهلال

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات