النصر ينعى نجمه السابق خالد الزيلعي

7,812 خالد الزيلعي 12 خالد الزيلعي

خالد الزيلعينعى نادي النصر لاعبه السابق ولاعب المنتخب الوطني السعودي، خالد الزيلعي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، بعد معاناته مع مرضى التصلب الجانبي الضموري.

وقال النصر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن خالد الزيلعي.. تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته".

وأعلن النصر، عبر حسابه على "تويتر": "يصلّى على الفقيد خالد الزيلعي بعد صلاة العصر غدًا السبت في جامع الملك خالد بالرياض وسيكون الدفن في مقبرة عرقة.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته". 

يذكر أن "الزيلعي" كشف في وقت سابق عن تفاصيل إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري والطريقة التي يعالج بها، مشيراً إلى أنه استيقظ من النوم فوجد نفسه مصاباً بهذا المرض دون أي مقدمات، وأن أعراض المرض ظهرت في البداية على لسانه قبل أن ينتقل إلى اليدين والقدمين.


خالد الزيلعي |
.

اضف تعليقك

سجل لتتمكن من اضافة تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن "أخبار24"، وأي مسؤولية تترتب عليها تقع على عاتق كاتبها، كما سيتم حذف أي تعليق يتضمن إساءات طائفية أو عبارات خارجة عن اللياقة والأدب . وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.
;