close menu

رئيس هيئة الترفيه يعلن موعد إطلاق مهرجان اوتلت للعلامات التجارية العالمية

رئيس هيئة الترفيه يعلن موعد إطلاق مهرجان اوتلت للعلامات التجارية العالمية
المصدر:
أخبار 24

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، إطلاق فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق، بمجموعة من العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة خلال الفترة 1-14 أكتوبر المقبل، وتقام فعالياته بحي الرحاب، غربي العاصمة الرياض.

ويضم المهرجان عددًا من الماركات الشهيرة، وخيارات متنوعة من المتعة والتسوق، إذ يضم أكثر من مليوني قطعة، تعود صناعتها لنحو 1500 علامة تجارية عالمية، ويعد أضخم مهرجان سعودي للتسوق بين العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة.

ويقدم اوتلت تخفيضات حصرية تصل إلى 70%، لمنتجات صممها خبراء عالميون في مجالات الأزياء والإكسسوارات وأدوات التجميل، فضلا عن تميز أروقته بتصاميمها الخارجية، ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوق مفتوحة.

ويحتوي مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، وعددًا من المطاعم والمقاهي المتخصصة في توفير خيارات متنوعة للزوار القادمين من داخل المملكة وخارجها.

ويفتح مهرجان اوتلت أبوابه، يوميًّا من الساعة 3 مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل عبر تذاكر مجانية، ويمكن حجز التذاكر عبر تطبيق وموقع Ticket MX، كما يمكن حجز تذاكر الـ VIP والـVVIP من خلال تطبيق وموقع "باركي".

وفي سياق متصل أعلن رئيس الهيئة، إطلاق مهرجان سنيك مي المخصص لاستكشاف عالم السنيكرز وتصاميمها ورسوماتها العالمية، في حدث هو الأول من نوعه على مستوى المملكة، خلال المدة 1 - 14 أكتوبر المقبل، في حي الرحاب غرب العاصمة الرياض.

ويعد مهرجان سنيك مي أحد أكبر تجمعات عشاق أحذية السنيكرز، ورسومها المتنوعة، وهي مقتبسة من كلمة "Sneak" الإنجليزية بمفاهيم تعني التحرك بخفة وصمت دون ضجيج.

ويضم المهرجان متحفاً يقام لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط يحتوي على 200 قطعة نادرة، إضافة إلى مزاد مخصص لعرض مجموعة من أحذية السنيكرز والمقتنيات النادرة والحصرية، والإصدارات المحدودة، وسط حزمة من الفعاليات الموسيقية والعروض المتنوعة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات