أنغام وأحمد سعد يطربان الجمهور في ليلة فنية ساهرة بجدة

أنغام وأحمد سعدألهب الفنان أحمد سعد والفنانة أنغام، حماس الجمهور على مسرح "بنش مارك" في جدة الليلة الماضية، ضمن الاحتفالات التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه، بمناسبة اليوم الوطني الـ92.

وأطرب أحمد سعد أسماع الجمهور بباقة من أجمل أغانيه، بينها أغاني تصدرت قائمة الأكثر استماعاً في الوطن العربي، مثل أغنية "عليك عيون"، و"إيه اليوم الحلو دا"، و"قهقهة الضحكات".

وتفاعل الجمهور مع الفنان المصري، مردداً معه جميع اغانيه، بينما ختم أحمد سعد الحفل بأغنية "عاش سلمان"، معبراً عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني، متمنياً للسعودية أعياد وطنية مديدة.

كما أبدى "سعد" إعجابه بما شاهده من احتفالات في شوارع وميادين جدة، وقال على المسرح: "ما شفتش شعب بيحب بلده كده".

وفي تصريح عقب الحفل، قال أحمد سعد لمراسل "أخبار  24"، إن الجمهور السعودي يحب المطربين المصريين ويردد أغانيهم، مؤكداً أن الحفلات التي يقيمها في المملكة من أفضل حفلاته على الإطلاق.

كما حلّقت أنغام بجمهور جدة "فوق هام السحب" مرتديةً فستانًا أخضر تماشياً مع المناسبة، حيث صعدت للمسرح على صوت هتافات الجمهور الذي استقبلها بحرارة، فيما رحبت الفنانة بجمهورها السعودي، وهنأتهم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني بالقول: "كل عام وأنتم بخير، مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والأعلام السعودية المرفوعة من شبات وبنات الوطن".

26 أغنية قدمتها أنغام لجمهور جدة، الذي لم يتوقف عن ترديد أغانيها، وطلبوا منها إعادة جزء من أغنية "عرّفها بيّا"، وقامت أنغام بقيادة المايسترو هاني فرحات بإعادتها وسط تفاعل كبير من الجمهور، واختتمت انغام الحفل بأغنية "اكتبلك تعهد"، ليقف الجمهور لها نهاية الحفل وقفة حب واحترام لما قدمته طوال السهرة.