"مرسول بارك" يكشف السبب وراء ارتفاع أسعار تذاكر مواجهة النصر والاتحاد في "دوري روشن"

25,239 مرسول بارك 32 مرسول بارك

مرسول بارككشفت إدارة ملعب "مرسول بارك" السبب وراء ارتفاع تذاكر الكلاسيكو المنتظر بين فريقي النصر أمام نظيره الاتحاد، المقر إقامتها في الجولة الخامسة بدوري روشن السعودي يوم 2 أكتوبر المقبل.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة النصر والاتحاد على ملعب مرسول بارك كالتالي: "تذكرة العوائل للاتحاديين 104 ريالات، والبانورامية 130 ريالا، وخلف المرمى 130 ريالًا أيضًا.

وأعلن الملعب أن تذاكر جماهير النصر في العوائل تتراوح بين 74 و104 ريالات، وخلف المرمى من 52 لـ61 ريالًا، والواجهة بين 104 و174 ريالًا، والبانورامية 74 ريالًا.

Image

وقالت إدارة مرسول بارك، عبر برنامج "أكشن مع وليد": "نحن ملعب استثماري، ولسنا كملاعب الوزارة، ولأن طاقتنا الاستيعابية لا تتعدى 24 ألف متفرج، قررت إدارة الملعب أمام الفرق الجماهيرية؛ الهلال والاتحاد والشباب، رفع أسعار التذاكر بسبب الطلب العالي عليها، وتم تطبيق هذا القرار في الموسم الماضي".

وأوضحت: "الهلال والاتحاد لم يعاملا جمهور النصر بالمثل لأن الجوهرة والملز كبيران، ويمكنهما استيعاب عدد أكبر من الجماهير، يساعدهما على الحصول على مكافأة الحضور من وزارة الرياضة".

وتابعت إدارة الملعب: "هي حسبة تجارية بحتة، تم تطبيقها من قبل مع الشباب والهلال، حتى تذاكر النصر نرفع سعرها في المباريات الكبيرة أحيانًا، وبالنسبة للكلاسيكو المنتظر فتقريبًا وصلنا لبيع 80% من التذاكر، وأمامنا أسبوعان تقريبًا على المباراة".

ويتوقف دوري روشن في الفترة الحالية، من أجل خوض المنتخب الوطني معسكرًا إعداديًا في إسبانيا، ضمن المرحلة الثانية من الإعداد لكأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تُستأنف مباريات الدوري من جديد في الأول من أكتوبر المقبل، على أن يقام الكلاسيكو في الثاني من الشهر ذاته.