رسميا.. انتهاء فترة الانتقالات الصيفية لأندية دوري روشن

3,252 دوري روشن 0 دوري روشن

دوري روشنأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في الساعات الأولى من اليوم الخميس، إغلاق فترة الانتقالات الصيفية لأندية دوري روشن السعودي.

يذكر أن فترة قيد اللاعبين الصيفية لدوري روشن السعودي، انطلقت يوم 28 يونيو الماضي، وانتهت يوم 31 أغسطس، وشهدت العديد من الصفقات القوية بين أندية المملكة.

وتعاقد نادي الاتحاد، مع كل من محمد الصيعري، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد إلى موسمين، كما ضم الأنجولي هيلدر كوستا، علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع خيار الشراء، قادمًا من نادي ليدز يونايتد.

ونجح الاتحاد أيضا في ضم صفقة لاعب الوسط المصري طارق حامد، في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع زكريا هوساوي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء من نادي أحد.

فيما أبرم نادي النصر صفقة أجنبية قوية، بالتعاقد مع البرازيلي لويز جوستافو في صفقة انتقال حر، وأيضًا تعاقد مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى ضمه اللاعب عبد الرحمن غريب بعقد لمدة 4 سنوات، قادمًا من النادي الاهلي.

وتعاقد نادي الشباب مع اللاعب محمد آدم لمدة 4 مواسم قادما من نادي ميامي الأمريكي في صفقة انتقالٍ حر، كما أعلن الشباب تعاقده مع اللاعب الشاب محمد عيسى لمدة 5 مواسم قادمًا من نادي نجران.

كما ضم الشباب كلا من اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا قادمًا من العربي القطري، ووقع مع الليوث لمدة 3 سنوات، وتعاقد أيضًا مع الحارس الكوري كيم سيونج جيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات.

‏ولم الهلال "حامل اللقب" من التسجيل بسبب منعه من التسجيل فترتين بقرار من مركز التحكيم الرياضي، بسبب قضية لاعبه محمد كنو.