بعد مطالب رحيل النفيعي.. تأخير قرارات وزارة الرياضة تشعل الوسط الأهلاوي

12,609 مجلس إدارة الأهلي 5 مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة الأهلييترقب الشارع الأهلاوي، قرارات وزارة الرياضة، بشأن المذكرة التي تقدم بها عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، من أجل التدخل وحل الإدارة برئاسة ماجد النفيعي.

وعقد النادي الأهلي مؤخرًا، جمعية عمومية غير عادية، في الـ25 من يوليو الماضي، لمناقشة إدارة النادي بقيادة ماجد النفيعي، على المستويات الفنيّة السيئة التي أدت إلى هبوط الفريق الأوّل لكرة القدم إلى الدرجة الأولى، لأول مره في تاريخ النادي، بالإضافة غلى الأمور المادية وكافة الألعاب.

ورفع أعضاء من الجمعية العمومية ملف لوكيل وزارة الرياضة، يتضمّن جميع المخالفات ومطالبات الأعضاء الذهبين ليتم حل مجلس الإدارة لعدم قدرتها في قيادة النادي الأهلي، وذلك كما ذكر المحامي والعضو الذهبي خالد أبو راشد.

وكما ذكر مساعد وزير الرياضة الدكتور رجاء الله السلمي، في حديث سابق بأنّه سيتم الاطلاع بشكل مباشر وعاجل على الملف المقدّم إضافة إلى ما تقدّم به أحد الأعضاء، وأكد على وجود مخالفات على مجلس الإدارة بشكل مباشر.

كما شهدت مدرّجات الفريق الأهلاوي خلال الجولتين الماضيتين من دوري يلو، تكثيف المطالبات لأوّل مرة في تاريخ الأهلي ومطالبة الرئيس بالاستقالة قبل انتهاء فترة التسجيل.

وكشفت مصادر، لـ"سبورت 24"، أن إدارة ماجد النفيعي، رفعت خطابًا رسميًا إلى وزارة الرياضة، تطلب فيه إعفاءها من الرئاسة بعد سداد كافة الديون المالية.

وهُزم فريق الأهلي بثنائية نظيفة أمام نظيره الأخدود، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، بدوري الدرجة الأولى (دوري يلو)، بعد أن تعادل الفريق في بداية مشواره بالبطولة أمام القيصومة بهدف لكل منهما.