"بالدوين" يتوقع عدم توجيه التهم لأحد في حادثة مقتل مديرة تصوير فيلم "راست"

2,676 "بالدوين" يتوقع عدم توجيه التهم لأحد في مقتل مديرة تصوير فيلم "راست" 0 "بالدوين" يتوقع عدم توجيه التهم لأحد في مقتل مديرة تصوير فيلم "راست"

"بالدوين" يتوقع عدم توجيه التهم لأحد في مقتل مديرة تصوير فيلم "راست"توقع الممثل الشهير أليك بالدوين عدم توجيه تهم إلى أحد في مقتل مديرة تصوير فيلم "راست".

وأشار وفقًا لشبكة "سي إن إن"  إلى أن المسؤولية  تقع على عاتق المسؤولة عن الأسلحة في موقع التصوير هانا غوتيريز-ريد، وكذلك،  مساعد المخرج ديف هولز الذي سلّمه السلاح قبل وقت قصير من الطلقة القاتلة.

وقال "لقد وضع أحدهم رصاصة حقيقية في المسدس، وكان يُفترض به أن يكون قادراً على التمييز، لا أريد  أن يدخلا السجن أو أن تكون حياتهما جحيماً، لكني أودّ أن يعرف الجميع أن هذين الشخصين هما المسؤولان عما حدث.

وذكر تقرير لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف، بي، آي" أن الممثل الشهير أليك بالدوين، هو من ضغط على زناد السلاح الناري الذي أدى لمقتل المصورة السينمائية بموقع تصوير فيلم "راست".

وأوضح التقرير أن الرصاصة لم تكن لتنطلق إذا لم يتم سحب الزناد، وهو ما قد يعرض الممثل الأمريكي لمواجهة اتهامات جنائية، غير أن الممثل ظل ينفي مراراً سحبه الزناد.

وجاء تقرير الطب الشرعي الخاص بـ "إف، بي، آي"، وفقاً لشبكة "إي بي سي نيوز" الأمريكية؛ ضمن تحقيق موسع تجريه السلطات لفحص جميع الاحتمالات في الحادث المميت.

وأكدت الشرطة الأمريكية أنها لا تستبعد خيار توجيه اتهامات جنائية في القضية، مشيرة إلى أن القضية يمكن أن تحال إلى المدعي العام.

وكان الممثل يتدرب على أحد مشاهد الفيلم، عندما انطلقت رصاصة من المسدس الذي يحمله وتسببت في مقتل مديرة التصوير وإصابة شخص آخر، في المأساة التي وقعت في أكتوبر الماضي.

وأبان أن كل ما فعله هو "قدح المطرقة"، لافتاً إلى أنه لا يعرف طريقة وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير ووجودها "داخل المسدس" نفسه الذي يفترض أن يكون "وهمياً".